شبيبة فتح : لا امن ولا استقرار دون اطلاق سراح اسرانا
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت سكرتاريا حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية صباح اليوم بيانا ، حملت فيه حكومة الاحتلالـ وادارة السجون الاسرائيلية كامل المسؤولية عن حياة الاسرى المضربين عن الطعام، وفي مقدمتهم الاسير البطل محمود البلبول، الذي نقل الى العناية المركزة في مستشفى أساف هيروفيه الاسرائيلي بعد تدهور حالته الصحية، والاسير مالك القاضي ومحمد البلبول.
حيث اكدت شبيبة فتح، بان ما يتعرض له الاسرى المضربين عن الطعام منذ شهرين، احتجاجا على سياسة الاعتقال الاداري الظالمة، انما هو عملية اغتيال بطيىء للشباب الفلسطيني، وللمناضلين من اجل حريتهم وكرامتهم.
واكدت شبيبة فتح في بيانها، دعوتها لكافة ابنائها في الجامعات والكليات والمعاهد والمدارس الثانوية، والمواقع، استنهاض طاقاتهم انتصارا للاسرى المضربين عن الطعام، مشيرة بان لا امن ولا امان، ولا استقرار، دون اغلاق ملف الاعتقال الاداري بشكل عاجل، واطلاق سراح جميع اسرانا من سجون الاحتلال، مؤكدة ان على العالم اجمع أن يقف امام مسؤولياته انتصارا للحق والعدالة، وحق شعبنا بالحرية والاستقلا، مشيرة انها تريد عودة ابناءها احرار احياءا الى ارضهم، لا موتى بسبب عنصرية المحتل .
وذكر سكرتير عام شبيبة فتح حسن فرج، بان شبيبة فتح بكافة أطرها في الوطن، تضع خلال العام الدراسي الحالي " عام الحرية والاستقلال " تضع ملف المقاومة الشعبية على راس اولوياتها، من خلال تنظيم عددا من الفعاليات النضالية والشعبية، رفضا للاحتلال وقطعان مستوطنيه، وترسيخا صمود شعبنا ، مؤكدبان قضية التضامن مع الاسرى البواسل في سجون الاحتلال داخليا وخارجيا، ستتصدر اولويات الشبيبة .
أصدرت سكرتاريا حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية صباح اليوم بيانا ، حملت فيه حكومة الاحتلالـ وادارة السجون الاسرائيلية كامل المسؤولية عن حياة الاسرى المضربين عن الطعام، وفي مقدمتهم الاسير البطل محمود البلبول، الذي نقل الى العناية المركزة في مستشفى أساف هيروفيه الاسرائيلي بعد تدهور حالته الصحية، والاسير مالك القاضي ومحمد البلبول.
حيث اكدت شبيبة فتح، بان ما يتعرض له الاسرى المضربين عن الطعام منذ شهرين، احتجاجا على سياسة الاعتقال الاداري الظالمة، انما هو عملية اغتيال بطيىء للشباب الفلسطيني، وللمناضلين من اجل حريتهم وكرامتهم.
واكدت شبيبة فتح في بيانها، دعوتها لكافة ابنائها في الجامعات والكليات والمعاهد والمدارس الثانوية، والمواقع، استنهاض طاقاتهم انتصارا للاسرى المضربين عن الطعام، مشيرة بان لا امن ولا امان، ولا استقرار، دون اغلاق ملف الاعتقال الاداري بشكل عاجل، واطلاق سراح جميع اسرانا من سجون الاحتلال، مؤكدة ان على العالم اجمع أن يقف امام مسؤولياته انتصارا للحق والعدالة، وحق شعبنا بالحرية والاستقلا، مشيرة انها تريد عودة ابناءها احرار احياءا الى ارضهم، لا موتى بسبب عنصرية المحتل .
وذكر سكرتير عام شبيبة فتح حسن فرج، بان شبيبة فتح بكافة أطرها في الوطن، تضع خلال العام الدراسي الحالي " عام الحرية والاستقلال " تضع ملف المقاومة الشعبية على راس اولوياتها، من خلال تنظيم عددا من الفعاليات النضالية والشعبية، رفضا للاحتلال وقطعان مستوطنيه، وترسيخا صمود شعبنا ، مؤكدبان قضية التضامن مع الاسرى البواسل في سجون الاحتلال داخليا وخارجيا، ستتصدر اولويات الشبيبة .
