المعهد القضائي يقيم الدورة التخصصية الاولى الخاصة بلجنة التحكيم الدولية
رام الله - دنيا الوطن
أقام المعهد القضائي، اليوم الأحد، الدورة التخصصية الأولى الخاصة بلجنة التحكيم الدولية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وتستمر للفترة من (4 ولغاية 11/9/2016).
وقال مدير عام المعهد القضائي د. رياض حسين، ان هذه الدورة التخصصية سيتلقى خلالها المشاركون عدد من المحاضرات الغير تقليدية الخاصة بقوانين التحكيم الدولية.
واوضح المدير العام: ان الدورة افتتحت بحفل أقيم على قاعة الاحتفالات الكبرى في المعهد القضائي بحضور عدد من المختصين ومنهم السيد علي الشمري رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين والسيد علي العلاق محافظ البنك المركزي والنائب السابق حسن السنيد.
أقام المعهد القضائي، اليوم الأحد، الدورة التخصصية الأولى الخاصة بلجنة التحكيم الدولية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وتستمر للفترة من (4 ولغاية 11/9/2016).
وقال مدير عام المعهد القضائي د. رياض حسين، ان هذه الدورة التخصصية سيتلقى خلالها المشاركون عدد من المحاضرات الغير تقليدية الخاصة بقوانين التحكيم الدولية.
واوضح المدير العام: ان الدورة افتتحت بحفل أقيم على قاعة الاحتفالات الكبرى في المعهد القضائي بحضور عدد من المختصين ومنهم السيد علي الشمري رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين والسيد علي العلاق محافظ البنك المركزي والنائب السابق حسن السنيد.
