مدرسة"أحمد الشقيري" تكرّم اثنين من موظفيها المتقاعدين
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، اثنين من موظفيها المتقاعدين، وهما المربيالفاضل أحمد صالحة، وموظف الخدمات أ. نايف رضوان، وذلك تقديرا لجهودهما ودورهما فيخدمة العملية التعليمية على مدار عدة عقود، كانا خلالها مثالا يحتذى للجدوالاجتهاد.
وحضرحفل التكريم، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإداريةوالفنية أ. منير أبوزعيتر، وموسى شهاب، ومدير المدرسة أ. مازن غباين، ونقيب المعلمينفي شمال غزة أ. محمد صلاح، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيلالبياري، ومشرف المدرسة التربوي أ. عبد الكريم زقوت، وطاقم الهيئة التدريسية فيالمدرسة، وشخصيات من المجتمع المحلي.
وفي كلمته أشاد أ. أبوحصيرة بمناقب الموظفيْن المحتفى بهما، لدورهما في خدمة العمليةالتعليمية على مدار سنوات طوال، متمنيا لهما حياة ملؤها السعادة والصحة والعافية.
وأكدأ. أبوحصيرة أن الحياة بعد التقاعد عن الوظيفة العمومية تعني الانطلاق لمرحلةجديدة في الحياة عنوانها مزيد من البذل والعطاء وإثراء المجتمع بالخبرات المتراكمةالتي تم تحصيلها على مدار سنوات طوال.
من جهته بدوره أعرب أ. غباين عن فخره واعتزازه بالمحتفى بهما، مؤكدا على أنهما كاناعلى مدار عملهما وخدمتهما مثالا يحتذى في التفاني والانتماء لرسالة التعليم التيتعتبر من أقدس وأشرف المهن على وجه الأرض.
بدوره ثمّن المربي الفاضل أ. صالحة اللفتة الكريمة من قِبل المدرسة والمديرية والمتمثلةفي هذا الاحتفال البهيج، مستعرضا العديد من المواقف التي أثرت فيه خلال عمله فيسلك التربية والتعليم على مدار أكثر من ثلاثة عقود، مؤكدا أن مهنة التعليم من أشرفوأنبل المهن على وجه الأرض حيث تعمل على بناء الأفراد والمجتمعات.
وتوجه أ. صالحة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ترتيباً وحضورا خاصابالذكر مدير التربية والتعليم ومديري الدائرتين الفنية والإدارية، ومدير المدرسةوجميع الحضور.
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على المحتفى بهما، وسط دعواتالجميع لهما بدوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة المجتمع والعمل على النهوض به.
كرّمت مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، اثنين من موظفيها المتقاعدين، وهما المربيالفاضل أحمد صالحة، وموظف الخدمات أ. نايف رضوان، وذلك تقديرا لجهودهما ودورهما فيخدمة العملية التعليمية على مدار عدة عقود، كانا خلالها مثالا يحتذى للجدوالاجتهاد.
وحضرحفل التكريم، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإداريةوالفنية أ. منير أبوزعيتر، وموسى شهاب، ومدير المدرسة أ. مازن غباين، ونقيب المعلمينفي شمال غزة أ. محمد صلاح، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيلالبياري، ومشرف المدرسة التربوي أ. عبد الكريم زقوت، وطاقم الهيئة التدريسية فيالمدرسة، وشخصيات من المجتمع المحلي.
وفي كلمته أشاد أ. أبوحصيرة بمناقب الموظفيْن المحتفى بهما، لدورهما في خدمة العمليةالتعليمية على مدار سنوات طوال، متمنيا لهما حياة ملؤها السعادة والصحة والعافية.
وأكدأ. أبوحصيرة أن الحياة بعد التقاعد عن الوظيفة العمومية تعني الانطلاق لمرحلةجديدة في الحياة عنوانها مزيد من البذل والعطاء وإثراء المجتمع بالخبرات المتراكمةالتي تم تحصيلها على مدار سنوات طوال.
من جهته بدوره أعرب أ. غباين عن فخره واعتزازه بالمحتفى بهما، مؤكدا على أنهما كاناعلى مدار عملهما وخدمتهما مثالا يحتذى في التفاني والانتماء لرسالة التعليم التيتعتبر من أقدس وأشرف المهن على وجه الأرض.
بدوره ثمّن المربي الفاضل أ. صالحة اللفتة الكريمة من قِبل المدرسة والمديرية والمتمثلةفي هذا الاحتفال البهيج، مستعرضا العديد من المواقف التي أثرت فيه خلال عمله فيسلك التربية والتعليم على مدار أكثر من ثلاثة عقود، مؤكدا أن مهنة التعليم من أشرفوأنبل المهن على وجه الأرض حيث تعمل على بناء الأفراد والمجتمعات.
وتوجه أ. صالحة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ترتيباً وحضورا خاصابالذكر مدير التربية والتعليم ومديري الدائرتين الفنية والإدارية، ومدير المدرسةوجميع الحضور.
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على المحتفى بهما، وسط دعواتالجميع لهما بدوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة المجتمع والعمل على النهوض به.
