حصيلة رسمية: 2329 حاجًا غادروا عبر معبر رفح
رام الله - دنيا الوطن
قالت هيئة المعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة صباح الجمعة إن 2329 مسافرًا من حجاج بيت الله الحرام غادروا خلال عمل معبر رفح البري في الأيام الثالثة للفتح الاستثنائي لمغادرة الحجاج.
وذكرت الهيئة بحسب الموقع الإليكتروني لوزارة الداخلية أن السلطات المصرية أرجعت خلال الأيام الثلاثة من عمل المعبر 28 حاجًا إلى الصالة الفلسطينية للمعبر دون معرفة الأسباب.
وفتحت السلطات المصرية معبر رفح أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس لمغادرة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بعد أن كان المعبر مغلقا منذ نحو 60 يوما.
وبجانب ذلك سمحت السلطات المصرية بإدخال 36 شاحنة أسمنت بما يقارب 2104 طن، بالإضافة إلى 5 شاحنات حصمة لصالح شركات توريد محلية.
وفي وقت سابق أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة أن السلطات المصرية ستفتح معبر رفح البري يومي السبت والأحد في الاتجاهين للحالات الإنسانية.
قالت هيئة المعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة صباح الجمعة إن 2329 مسافرًا من حجاج بيت الله الحرام غادروا خلال عمل معبر رفح البري في الأيام الثالثة للفتح الاستثنائي لمغادرة الحجاج.
وذكرت الهيئة بحسب الموقع الإليكتروني لوزارة الداخلية أن السلطات المصرية أرجعت خلال الأيام الثلاثة من عمل المعبر 28 حاجًا إلى الصالة الفلسطينية للمعبر دون معرفة الأسباب.
وفتحت السلطات المصرية معبر رفح أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس لمغادرة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بعد أن كان المعبر مغلقا منذ نحو 60 يوما.
وبجانب ذلك سمحت السلطات المصرية بإدخال 36 شاحنة أسمنت بما يقارب 2104 طن، بالإضافة إلى 5 شاحنات حصمة لصالح شركات توريد محلية.
وفي وقت سابق أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة أن السلطات المصرية ستفتح معبر رفح البري يومي السبت والأحد في الاتجاهين للحالات الإنسانية.
