النضال الشعبي : إغلاق الاحتلال راديو السنابل سلوك إجرامي وانتهاك للقانون الدولي
رام الله - دنيا الوطن
اعتبرت دائرة الثقافة والإعلام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء مقر إذاعة راديو السنابل في الخليل، ومصادرة محتوياته واعتقال خمسة من الإعلاميين العاملين في الردايو، استمرارا للسلوك الإجرامي وإمعانا من حكومة الاحتلال في انتهاك القانون الدولي والاتفاقيات الدولية.
وقالت الدائرة إن إغلاق الإذاعة ، اعتداء صارخ على حرية الصحافة والإعلام ، ويأتي في إطار سعيها لقمع صوت الحق وحجب وسائل الإعلام ومنع نشر حقيقة الجرائم البشعة المتواصلة التي ترتكبها دولة الاحتلال.
وشددت الدائرة على ضرورة وقوف المجتمع الدولي وكافة المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بحرية الصحافة والإعلام والنشر والمنظمات الحقوقية والقانونية، عند مسؤولياتها وإعلاء صوتها لكبح جماح التطرف والإرهاب الإسرائيلي وجرائمه المنظمة تجاه شعبنا ومؤسساته الصحفية والإعلامية، والوقوف إلى جانب شعبنا في تصديه للعدوان الإسرائيلي المتواصل.
اعتبرت دائرة الثقافة والإعلام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء مقر إذاعة راديو السنابل في الخليل، ومصادرة محتوياته واعتقال خمسة من الإعلاميين العاملين في الردايو، استمرارا للسلوك الإجرامي وإمعانا من حكومة الاحتلال في انتهاك القانون الدولي والاتفاقيات الدولية.
وقالت الدائرة إن إغلاق الإذاعة ، اعتداء صارخ على حرية الصحافة والإعلام ، ويأتي في إطار سعيها لقمع صوت الحق وحجب وسائل الإعلام ومنع نشر حقيقة الجرائم البشعة المتواصلة التي ترتكبها دولة الاحتلال.
وشددت الدائرة على ضرورة وقوف المجتمع الدولي وكافة المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بحرية الصحافة والإعلام والنشر والمنظمات الحقوقية والقانونية، عند مسؤولياتها وإعلاء صوتها لكبح جماح التطرف والإرهاب الإسرائيلي وجرائمه المنظمة تجاه شعبنا ومؤسساته الصحفية والإعلامية، والوقوف إلى جانب شعبنا في تصديه للعدوان الإسرائيلي المتواصل.
