نصائح هامة يجب أن تنتبه إليها كل عروس محجبة قبل زفافها

نصائح هامة يجب أن تنتبه إليها كل عروس محجبة قبل زفافها
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
حلم كل عروس أن تتألق في يوم زفافها بأناقة لا مثيل لها دون أن يشوب إطلالتها أي شيء، لذا سنساعد كل عروس محجبة على الظهور بجاذبية في حفل زفافها ببعض النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارها قبل شراء فستان وطرحة الزفاف وقبل الانتهاء من الشكل العام لطلتها في الزفاف.

١- تحديد شكل الجسم

على كل عروس أن تعرف شكل الجسم الخاص بها لكي تستطيع اختيار الفستان المناسب لشكل جسمها. تذكري دائما أن كلما كان الفستان متناسقا مع شكل جسمك كلما كان مظهرك جذابا للغاية.

٢- اختيار قماش فستان زفاف لا يقيد في الحركة

من المهم جدا أن تختار العروس المحجبة فستان زفاف خفيف وأنيق لا يقيد حركتها، بحيث تستطيع تحريك ذراعيها بكل حرية. فهناك بعض الأقمشة التي تبدو رائعة حقا ولكنها تكون سميكة وتقيد الحركة وتشعرك أنك منزعجة كثيرا أثناء حفل زفافك.


٣- ابتعدي عن ارتداء ملابس باللون البيج أسفل فستان الزفاف الشفاف

تلجأ بعض الفتيات إلى ارتداء ملابس باللون البيج أسفل فستان الزفاف الشفاف من الأعلى، فأنت في هذه الحالة تشعرين أنه يناسب الحجاب ولكنه في الحقيقة لا يليق به تماما، ويقلل من إطلالتك في حفل زفافك، لذا ابتعدي عن هذا النوع من الفساتين.

٤- اختاري إيشارب أنيق ومريح لحفل زفافك

دائما أرى كثير من العرائس لا يشعرون بالراحة أثناء ارتدائهم الإيشارب في يوم زفافهم، وذلك يعود لاختيارهم الخاطئ للفة الإيشارب. لذا في حفل زفافك اختاري لفة الطرحة التي ستشعرك بالراحة في حفل زفافك سواء كانت توربان أو اللفة التقليدية.

٥- ارتداء إكسسوارات شعر وطرحة سميكة لتغطية الرأس

أحببت الطريقة التي ظهرت بها العارضات في عرض أزياء العرائس لنعيم خان، حيث تزينوا بتيجان الزهور المختلفة. أنت أيضا يمكنك اختيار الطريقة التي تغطين بها رأسك سواء كان بتيجان الزهور أو طرحة سميكة بدلا من ارتداء إيشارب وطرحة زفاف.

التعليقات