إختتام المخيم الصيفي للأطفال بفندق و نادي الضباط

إختتام المخيم الصيفي للأطفال بفندق و نادي الضباط
رام الله - دنيا الوطن
إختتمت بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة فعاليات المخيم الصيفي للاطفال الذي اقيم تحت عنوان "أنا استطيع" والذي انطلق في أواخر شهر يوليو  2016 إلى 25 أغسطس الجاري.

وشهد المخيم  هذه السنة إقبالا كبيرا من العائلات حيث وصل عدد الأطفال الذي شاركوا فيه نحو  622  على مدى ستة أسابيع , و أسهم المخيم الصيفي الذي أقيم بالتعاون مع "جلوبال فيجن" و شركة "ويلسبرينغ" ,  في نشر و تعليم القيم المجتمعية و غرسها في نفوس الأطفال بطريقة مسلية و مرحة. وتضمن العديد من الأنشطة المائية و الرياضية و الألعاب الترفيهية منها الفنون و الحرف، فنون الدفاع عن النفس، دروس السباحة، الرماية، كرة القدم و السلة و ألعاب الفيديو الالكترونية.

و من جانبه قال السيد "رودني إيساكس" مدير الأنشطة الرياضية في بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة :" نحن فخورون بنجاح المخيم الصيفي لهذه السنة  حيث أبدى الأطفال  مرونة في تعلم أشياء مختلفة و كسب صداقات جديدة و نتوجه بالشكر إلى جلوبال فيجن" و شركة "ويلسبرينغ" و طبعا  لطاقم العمل هنا في الفندق والنادي الذي كان يهتم بأبنائنا طوال فترة المخيم و نتطلع لإستقبالهم في السنة المقبلة ببرامج متعددة و مختلفة".