القبض على الشقيقة الكبرى لماريا كاري بتهمة "الدعارة"

القبض على الشقيقة الكبرى لماريا كاري بتهمة "الدعارة"
رام الله - دنيا الوطن
ذكر موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، الثلاثاء أنه قد تم إلقاء القبض على أليسون كاري، الشقيقة الكبرى لنجمة البوب الأمريكية ماريا كاري، بتهمة “الدعارة”.

وأفاد الموقع بأنه قد تم إلقاء القبض على أليسون (55 عاماً) يوم الجمعة الماضي، في بلدة ساوجيرتيز بنيويورك، بعد أن طلبت مالاً من ضابط سري يعمل في الشرطة المحلية (انتحل صفة زبون)، مقابل حصوله على خدمات جنسية منها في أحد فنادق البلدة.

ونقل الموقع الإلكتروني عن جوزيف سيناجرا، قائد شرطة ساوجيرتيز، قوله إن أليسون أخبرت الشرطة لدى إلقاء القبض عليها، إنها تربطها صلة قرابة بماريا (46 عاماً).

من ناحية أخرى، قال الضباط المسؤولون عن إلقاء القبض على أليسون، إن العملية جاءت بعدما رأوا إعلاناً لها على الإنترنت، تعرض فيه خدماتها الجنسية.

فيما ذكر أحد المصادر – والذي لم يكشف عن هويته – أن ماريا وشقيقتها منفصلتان “منذ سنوات”، وأن “ماريا هي التي تتولى رعاية أسرتها بالكامل وأنا متأكد من أن هذا الأمر مؤلم جداً بالنسبة لها”.

وقد تم استدعاء أليسون للمثول أمام محكمة ساوجيرتيز اليوم.

وتعتقد الشرطة أن أليسون مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب (إتش آي في)، وتدعو أي شخص كان له علاقة جنسية معها إلى الاتصال بطبيبه على الفور.

وكانت أليسون حاولت في مارس (آذار) الماضي، التواصل مع شقيقتها الصغرى الثرية – والمخطوبة حالياً للملياردير الأسترالي الشهير جيمس باكر – عبر مقطع فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية الشعبية، تتوسل لها فيه ألا “تتركها كذلك”.




 

التعليقات