النضال الشعبي تفوز بالتزكية ب 25 مجلسً بلدي وقروي بنسبة 13.30 %

رام الله - دنيا الوطن
 أوضحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني،وبعد اعلان لجنة الانتخابات المركزية بشكل رسمي عن القوائم المسجلة لديها،والتي فاز جزء منها بالتزكية،إنها فازت بالتزكية من خلال تحالفها مع قوى وفصائل وشخصيات مستقلة ب 25 مجلسً بلدي وقروي أي ما نسبته 2.9% من عدد الهيئات المحلية التي سيتم اجراء الانتخابات بها بالثامن من شهر تشرين الأول القادم،وما نسبته 13.30% من القوائم التي فازت بالتزكية.

وأشارت الجبهة أنها شكلت قوائم خاصة وأخرى ائتلافية وتحالفيه مع القوى والفصائل الوطنية والديمقراطية ،لخوض الانتخابات للهيئات المحلية في قرابة 60 هيئة محلية،أي ما نسبته 14.5% من مجموع الهيئات المحلية بالمحافظات الشمالية والجنوبية.

واختتمت الجبهة تأكيدها على ضرورة استمرار مراحل العملية الانتخابية،وصولاً ليوم الاقتراع على أساس من النزاهة والشفافية، وأن تأخذ لجنة الانتخابات المركزية دورها لمراقبة سير مراحل العملية الانتخابية من أجل ضمان نتائج تساهم بتعزيز أواصر النسيج الاجتماعي،وتفتح الباب أمام الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وتؤكد الجبهة مجددا على احترامها لوثيقة الشرف الموقعة من فصائل العمل الوطني،واحترامها لنتائج الانتخابات،وتدعو كافة القوى الأخرى إلى احترام مبادئ وثيقة الشرف وإقرار نتائج الانتخابات واحترامها.