ملتقى البصيرة للمكفوفين تكرّم الصحفي ثائر أبو بكر  

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
كرمت جمعية ملتقى البصيرة للمكوفين في محافظني جنين وطوباس ، الصحفي ثائر أبو بكر مراسل وكالة وفا ، ورئيس تحرير الموقع الاعلامي "بوابة جنين " ، وراديو زين والمسؤول في خمس مواقع اخبارية في شبكة التواصل الاجتماعي، و قد جاء هذا التكريم تقديراُ لجهوده المباركه في تغطية أنشطة الجمعية بشكل مستمر و نقل رسالة المكفوفين واحتياجاتهم ، وتسليط الضوء على قضاياهم في الاعلام الفلسطيني. وقد تناول اللقاء عدداً من المحاور كان أهمها سبل التواصل والتعاون المستقبلي بين الجمعية والمؤسسات الاعلامية ، وآليات التشبيك والعمل على تنفيذ الأنشطة المستقبليه والتي للاعلام دور بارز فيها .
بدوره رحب أبو بكر بهذه المبادره مؤكداً على أهميه دور الاعلام في قضايا الأشخاص ذوي الاعاقة الذي هو حق من حقوقهم وواجب وطني، مشدداً على مواصلة العمل وبذل الجهود الممكنه في سبيل مناصرة ذوي الاعاقة وقضاياهم العادلة .
كما ثمّن السيد معين محاجنه كل الجهود المبذوله في سبيل تحقيق الحياة الأفضل للكفيف الفلسطيني مؤكدا أن الجمعية ستستمر في بذل أقصى ما يمكن من جهود وموارد للنهوض بواقع المكفوفين وتحقيق الأفضل لهم.
وفي نهاية اللقاء كرم وفد من الجمعية والذي ضم رئيسها كامل زيود ثائر ابوبكر تقديرا لدوره الاعلامي اللميز في مناصرة ذوي الإعاقة .