الجمعية الوطنية لتاهيل المعوقين تكرم الأستاذة اسراء ابولحية "ذوي اعاقة بمناسبة حصولها علي درجة الماجستير"

الجمعية الوطنية لتاهيل المعوقين تكرم الأستاذة اسراء ابولحية "ذوي اعاقة بمناسبة حصولها علي درجة الماجستير"
رام الله - دنيا الوطن
تكرم الأستاذة اسراء جمعة أبولحية من (ذوي الأعاقة) بمناسبة حصولها علي درجة الماجستير . بعنوان (دور المشاريع الصغيرة في تحقيق التمكين الأقتصادي والأجتماعي لفئة ذوي الأعاقة في فلسطين )

نسمة اخبرت " الجميع من الأصحاء وذوي الأعاقة " أن الإصرار والعزيمة التي تحلت بهما كانتا لإثبات قدرة الإنسان على هزيمة الظروف ومواجهتها مهما كانت صعبة ومعقدة, والتأكد على أن الفتاة الغزية هي عنوان الإبداع والتفوق العلمي.

وأضافت :" كنت أول من تحصل على الماجستير من ذوي الاعاقة , فقد كانت تجربة صعبة لطبيعة الدراسة التي تحتاج لقراءة الكثير من الكتب والأبحاث وكل ما يتعلق في مجال رسالتي وبحمد لله حصلت على درجة الماجستير بتفوق".

تحدي الظروف

تواصل (اسراء ) المشوار متسلحة بالأمل وكأنها تخبر الاصحاء وذوي الاعاقة بأنه بإمكان الفرد ما يجعله قادراً على تحويل الظلام إلى نور براق فقط يلزمه القليل من التحدي والإرادة.

فتحدي الإعاقة ا كان شاخصاً أمام ناظرها طيلة فترة حياتها, لتدخل في معركة نفسية مع ذاتها وتثبت للعالم أجمع أن إعاقتها وظروف غزة المحاصرة لم تنل من عزيمتها وتمنع تحقيق ما تصبوا إليه.

وفي نهاية حديثها تقدمت الأستاذة اسرار أبولحية الي الجمعية الوطنية لتاهيل المعوقين بشكر والتقدير علي جهودهم المتواصلة مع ذوي الاعاقة