كشافة نادي أهلي بلاطة البلد تزور مخيم كشافة ومرشدات نادي جبل النار الكشفي الترفيهي الأول

كشافة نادي أهلي بلاطة البلد تزور مخيم كشافة ومرشدات نادي جبل النار الكشفي الترفيهي الأول
رام الله - دنيا الوطن
زارت مجموعة كشافة نادي أهلي بلاطة البلد المخيم الكشفي الترفيهي الأول لمجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار في منتزه الحرش بنابلس.

رحب القائد مهند السدة قائد المجموعة بالضيوف وأكد على أهمية هذه الزيارة في ترسيخ حب الحركة الكشفية لدى منتسبيها، وأكد السدة على أهمية تبادل الزيارات والخبرات الكشفية بين المجموعتين.

ومن جهته شكرهم القائد محمد صوان أمين سر المجموعة على هذه اللفة الطيبة متمنين أن يتعرف أبناء المجموعتين على بعضهم ويكتسبوا المهارات الكشفية والخبرات العملية.

وبعد الترحيب بالزائرين بالصيحات الكشفية تم تقسيمهم لطلائع ضمن طلائع كشافة نادي جبل النار بهدف تعلم بعض أساليب حياة الخلاء، وشملت الزيارة في طياتها العاب تعريفية وترفيهية ومسابقات بين الطلائع، تدريب على الصافرات والتشكيلات المشي النظامي، المواقد والنيران وتقاليد رفع العلم.

وشكر القائد جعفر دويكات قائد مجموعة كشافة نادي أهليبلاطة البلد مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار على حسن الاستقبال والضيافة، وأكد دويكات على أهمية هذه الزيارة في تعزيز روح المحبة والألفة بين أبناء الحركة الكشفية.

وكان باستقبالهم كل من القادة مهند السدة، محمد صوان، مصطفى جاد الله، حسن أبو حسن، وأبناء المجموعة، والجدير بالذكر رافقهم باليوم الأول القائد جعفر دويكات وباليوم الثاني القائد فراس السيد.