أبو شهلا: الاعتداء على بركة يؤكد أن جهة ما تريد افساد أجواء الانتخابات بعد القبول الجماهيري لقوائم فتح

أبو شهلا: الاعتداء على بركة يؤكد أن جهة ما تريد افساد أجواء الانتخابات بعد القبول الجماهيري لقوائم فتح
رام الله - دنيا الوطن
 اعتبر عضو المجلس الثوري لحركة فتح والنائب عن الحركة بالمجلس التشريعي فيصل أبو شهلا، اعتداء مسلحين على منسق الحملة الانتخابية بفتح في خانيونس رمضان بركة، يؤكد أن هناك جهة تحاول افساد أجواء الانتخابات، وإخافة المرشحين، والقائمين على الحملة الانتخابية.

وقال أبو شهلا بحديث لاذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" أن الاعتداء على رمضان بركة أمس يعد أحد التجاوزات التي جرت قبيل الانتخابات مثل:" توجيه تهديدات لخالد أبو شهاب الذي كان يرافق بركة، ولأحد المرشحات، اضافة لاختلاق قضية ضد رئيس الكتلة القائمة في مدينة غزة السيد ماهر منير، واستدعائه للنيابة.

ورأى أبو شهلا أن هناك جهة تحاول إخافة المرشحين والقائمين على الحملة الانتخابية، لتمنعهم عن التصرف، في محاولة منها لافساد أجواءالانتخابات،خاصة بعد القبول الجماهيري الكبير والواضح لقوائم حركة فتح، وملاحظة أن هذه الانتخابات تصب في هذا الاتجاه.

وأوضح أبو شهلا فقال:" إن المواطن الفلسطيني في غزة حرم من الانتخابات طيلة الأعوام الماضية، وهذه المرة الاولى منذ أكثر من عشر سنوات ستنعقد الانتخابات في قطاع غزة، مبيناً أن المواطنين يستقبلون الانتخابات بحماس شديد، لاعتبارها مصدر للتعبير عن رأيهم وايصال صوتهم، عبر صناديق الاقتراع، وإنهاء حالة الحصار والأزمات التي يعانون منها.

وأعرب أبو شهلا عن أمله بأن تكون انتخابات البلديات، البداية لانعقاد انتخابات المجلس التشريعي والوطني والرئاسة وأن يستعيد الشعب الفلسطيني وحدته، وإنهاء الانقسام بوحدة النظام السياسي ووحدة القيادة المنتخبة ديمقراطياً.