رياض الوئام تستقبل أشبالها وزهراتها في العام الدراسي الجديد

رياض الوئام تستقبل أشبالها وزهراتها في العام الدراسي الجديد
غزة - دنيا الوطن
استقبلت رياض الوئام النموذجية أشبالها وزهراتها في الروضة للمرحلتين البستان والتمهيدي في الفصل الدراسي الثاني بما يُقارب 300 شبلاً وزهرة موزعين على فرعي الرياض الأول والثاني.

ووقد بدأت الرياض عامها الرابع مع بداية الفصل الأول للعام الدراسي 2015/2016 بخطى ثابتة، وانطلاقة غير متوقعة، مسجلة زيادة غير متوقعة وصلت إلى 60% خلال السنوات الأربع الماضية.

وعلى هامش لقاء الرياض بالأمهات مطلع الفصل الحالي، أشارت الأستاذة زهرة أبو عون مديرة الروضة أن زيادة أعداد المسجلين دفع الروضة لافتتاح فترة مسائية، تلائم أيضاً رغبة بعض الأهالي في وضع أبنائهم في الفترة المسائية.

من جانبها أكدت الأستاذة هدى أحمد أن مميزات الروضة وسمعتها وقدرات مدرساتها دفعت الأهالي لتجديد الثقة بالرياض للعام الرابع وإلى تسجيل أبنائهم في الرياض، رغم المنافسة الشديدة من عدد من الرياض الأخرى، مشيرةً إلى أن الثقة بالروضة وهيئتها التدريسية هما أساس انتشار سمعة الروضة الطيبة.

وتتميز رياض الوئام النموذجية بفرعيها بموقعها البعيد عن الشوارع العامة والضوضاء والتلوث، وهو ما يمنح الطلاب والمعلمات راحة وأمان، ويمنح الأهالي اطمئناناً على أبنائهم.

كذلك تتميز الرياض بساحة ألعاب خارجية على مساحة 300 متر مربع بما يمنح الأشبال والزهرات مساحة كبيرة للعب والحركة، إضافة لغرفة الألعاب الداخلية التي تم تجهيزها بكافة أنواع الألعاب التي تنمي ذكاء الطفل، وتخلق فيه حب التعلم.

وتماشياً مع دور التعلم الذكي وأهميته، تم تجهيز غرفة متكاملة في الروضة لهذا الغرض، إضافة لتوفير شاشة ذكية في كل فصل من فصول الروضة.

وتغطي روضة الوئام في عملها أغلب مناطق محافظة شمال غزة، عبر حافلتين تنقلان الطلاب للروضة ذهاباً وإياباً.