محافظ اريحا ومدير التربية يفتتحان العام الدراسي الجديد

محافظ اريحا ومدير التربية يفتتحان العام الدراسي الجديد
رام الله - دنيا الوطن
افتتح  كل من محافظ اريحا ماجد الفتياني ومدير تربية اريحا ايوب عليان العام الدراسي الجديد، بحضور مدير شرطة محافظة اريحا فواز طالب وممثل عن الامن الوطني الرائد بسام علا وعدد من ممثلي المؤسات الوطنية الرسمية والشعبية.

واكد محافظ اريحا ان "العلم الوسيلة الناجعة والمفيدة في  رقي الشعوب والمجتمعات وبدونه تبقى الامم تعيش بانحدار وتدني ما لم تنتبه الى هذه الحقيقة المهمة في حياة الأمم"، مضيفا "ان شعبنا الفلسطيني يتسلح بالعلم والمعرفة منذ الصغر لتكوين بناء حضاري يوازي المجتمعات الأخرى". 

وحث المحافظ الطلبة على اغتنام كل فرصة  وكل دقيقة من دقائق حياتهم لاكتساب مزيد المؤهلات التعليمية والخبرات العملية في كافة المجالات المتاحة في المدارس ,معتبرا ان هذه الفرصة لن تتعوص اذا فقدها الطلبة ,مبيناً ان العلم درجات وترقيات تتفوق بعضها على بعض حتى يصل طالب العلم الى ما يبتغي من الاختصاصات المتاحة ,مشددا على  ان العام الدراسي  يحمل كل جديد  من رفعة الطلبة وتميزهم , مشيدا بكادر التربية والتعليم الذين  يعملون بجهد مضاعف من اجل تنمية المواهب و صقل القدرات الطبيعية للطلبة في كافة المجالات.

وأوضح مدير التربية والتعليم ايوب عليان ان "العام الدراسي  يحمل في طياته كل جديد لطلبتنا الاعزاء ,ليواكب الطموح والاهداف المرسومة من قبل وزارة التربية والتعليم ,ولكي نكون في خضم الحدث الفلسطيني والدولي".

والقى عدد من الطلبة كلمات تهنئ الطلبة بقوم العام الجديد املين ان تتحقق كل الأهداف الطموحة والكفيلة في دفع العملية التعليمية والتربوية قُدما  للنهوض في مستوى عموم الطلبة في فلسطين، وللرقي بها الى مستويات تضاهي دول الجوار . وقدم محافظ اريحا ومدير التربية ومدير شرطة اريحا الهدايا للطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنين لهم التوفيق والنجاح على مدار سنين الاعوام الدراسية القادمة.