مدير المدينة الجامعية بدمشق: لهذا السبب تراكمت الاوساخ وتأخر اصلاح الحمامات

رام الله - دنيا الوطن
أكد مدير المدينة الجامعية في دمشق، أحمد واصل لـ ميلودي اف ام أن"ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي من صور أوساخ في المكتبة المركزية للمدينة الجامعية صحيح، وجاء نتيجة إحجام بعض عمال النظافة عن العمل لعدة أيام بعد تأخر حصولهم على أجورهم نتيجة خلل أخّر حصول المتعهدين على مستحقاتهم من قبل جامعة دمشق".

 

وأضاف ضمن برنامج مين المسؤول مع الصحفي حازم عوض أنه "تم التعامل مع الموضوع وحل المشكلة" مضيفاً أنه "يتم توجيه ملاحظات للمتعهدين حول التقصير الموجود وفي حال لم يتم تلافي التقصير خلال 24 ساعة يتم حسم مبلغ من قيمة العقد كعقوبة".

 

وعن أعمال الصيانة، أوضح أن" الخلل في تأمين مواد الصيانة سبب مشاكل في الحمامات"، مضيفاً "نقوم بطلب كميات كبيرة من المواد من رئاسة الجامعة، مما يستدعي موافقات مالية قد تؤخر تسليم المواد".

 

وتابع "قام الطاقم الهندسي بجولة على الوحدات لتحديد الكميات المطلوبة من مواد الصيانة وإرسال تقرير لرئاسة الجامعة التي وعدت بالتجاوب السريع".

 

وفي ختام حديثه أكد واصل أن" مكتبات الوحدات تم تجهيزها في السابق بطاولات ومقاعد لكن في اليوم التالي اختفت المقاعد بسبب سوء تصرف بعض الطلاب مع الممتلكات العامة وهي حالياً شبه مهجورة".

التعليقات