طعمه: التركيز على المشتركات الواسعة الجامعة لمكونات التحالف الوطني كفيلة بنجاحه في قيادة المشروع الوطني

رام الله - دنيا الوطن
نؤكد على اهمية تضافر جهود مكونات التحالف الوطني حفاظا على وحدته و تماسكه و انسجام مواقفه تجاه الاحداث المهمة التي تشهدها الساحة السياسية و الامنية.

ان التركيز على المشتركات الواسعة التي تجمع مكونات التحالف الوطني و تفعيلها و اعتمادها منطلقات لبناء المواقف و اتخاذ القرارات كفيلة بتوفير الزخم اللازم لنجاح خطواته السياسية و جذب شركاء الوطن الاخرين للموقف الوطني الجامع المترجم للاهداف و المصالح الوطنية العليا .

ان حسم آليات ادارة التحالف الوطني و الاتفاق على معايير منصفة لصنع قراراته و توفير ضمانات التزام اطرافه عمليا بلوازم و مترتبات تلك القرارات سيعمق تماسك التحالف و يضاعف الثقة بين اطرافه و يسهل انطلاقه بخطوات راسخة لقيادة المشروع الوطني و حمايته من التهديدات و المخاطر المحلية و الخارجية.

نعتقد ان عطاء و جهود الابطال من القوات المسلحة و الحشد تتضاعف بشكل كبير و تتزايد منجزاته بتوفر الدعم السياسي و الموقف الوطني الموحد الذي يمكن ان يوفره و يلعبه التحالف الوطني من خلال تكاتف اطرافه السياسية في قيادة مرحلة ما بعد تحرير الاراضي المغتصبة من تنظيم داعش و افشال المخططات الرامية لتهديد وحدته و استقراره السياسي و الامني.

التعليقات