"ترست" تشارك بجناح مميز في فعاليات معرض الصناعات الإنشائية في البيرة

"ترست" تشارك بجناح مميز في فعاليات معرض الصناعات الإنشائية في البيرة
رام الله - دنيا الوطن
تشارك شركة "ترست العالمية للتأمين –فلسطين"، بجناج مميز في معرض الصناعات الإنشائية 2016، الذي افتتح في متنزه بلدية البيرة، اليوم، علاوة على رعايتها لوثيقة التأمين الخاصة بالمعرض، الذي سيتواصل على مدار ثلاثة أيام.

واعتبر مدير عام الشركة أنور الشنطي، أن رعاية "ترست" للمعرض، يعكس حرصها على الارتقاء بالاقتصاد الوطني، عبر دعم مختلف المبادرات التي من شأنها دفع عجلة مختلف القطاعات الإنتاجية.

وقال الشنطي: الانشاءات تمثل قطاعا في غاية الأهمية، له بصمات واضحة على الواقع الاقتصادي والتنموي، بالتالي لم نتردد في أن نكون جزءا من رعاة المعرض.

وتابع: إننا نتطلع إلى أن نكون مؤثرين وفاعلين في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في بلادنا، بالتالي فإن رعاية الأنشطة والفعاليات الاقتصادية المختلفة أحد ركائز استراتيجية الشركة التي حققت انجازات ملموسة في قطاع التأمين.

وأردف: دعم كل من شأنه تقوية اقتصادنا واجب وطني، ونحن كشركة مدركون تماما لحجم الأعباء لملقاة على شركاتنا على هذا الصعيد.

وأضاف: إن الوضع الاقتصادي الذي تمر به بلادنا ولا يخفى على أحد، يستدعي القيام باجراءات وخطوات تنعكس في تحريك عجلة اقتصادنا على المستويين المحلي والوطني، وإننا نسعى بكل قوة لأن نساهم بما نستطيع في الجهد المبذول لتحقيق هذا الهدف الحيوي.

وتابع: إن تنظيم المعارض أمر أساسي إذا ما أردنا ابراز نجاحات شركاتنا ومؤسساتنا، علاوة على دوره الترويجي، وإيجاد قنوات تواصل فاعلة ومباشرة مع الجمهور.

وأكد أن منظومة عمل "ترست" تقوم على التواصل الدائم مع الجمهور، ورعاية المبادرات الاقتصادية المتنوعة، باعتبار ذلك جزءا من رؤية راسخة لديها، تقوم على تعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية.

وقال: المسؤولية الاجتماعية ليست ترفا بالنسبة لنا، بل فلسفة عمل مقرونة بآليات عمل دائمة على الأرض، من هنا فإننا ملتزمون بتكريس هذا المبدأ على الدوام.

وختم بالإشارة إلى حرص "ترست" على مواصة الاضطلاع بمسؤولياتها في النهوض بالاقتصاد، عبر ركائز عمل عديدة، بما في ذلك دعم ورعاية الفعاليات ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي، والمشاركة فيها بقوة.

من جهته، اعتبر مسؤول الاستثمار والعلاقات العامة في الشركة مصطفى سلامة، أن رعاية الشركة ومشاركتها في المعرض، لا ينفصل عن الدور الذي تلعبه منذ سنوات في المجال الاقتصادي.

وقال سلامة: إن العناية التي توليها الشركة للجانب الاقتصادي، جزء من رسالتها والتزامها تجاه المجتمع، لإيمانها أن التنمية الاقتصادية أمر أساسي لتقدم أي مجتمع.

وأردف: رغم الصعوبات الاقتصادية التي يعيشها مجتمعنا بفعل الأوضاع السياسية السائدة، فإن الشركة أخذت على عاتقها مسؤولية العمل من أجل تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية، وما المعارض التسويقية إلا أداة بالغة الأهمية في هذا المجال.

ولفت إلى محورية مكانة قطاع الإنشاءات ضمن النشاط الاقتصادي، مضيفا "إن تقوية القطاعات الإنتاجية مثل الانشاءات مسألة ضرورية، لجهة الحد من ظاهرتي البطالة والفقر، اضافة إلى تعزيز البعد الاستثماري، عدا ارتباطه بمسألة السكن".

وأشار إلى أن الشركة ستمضي قدما في أداء دورها المجتمعي، علاوة على المساهمة في الارتقاء بقطاع التأمين، عبر تنمية هذه الصناعة، ونشر الوعي التأميني.

يذكر أن "ترست" تستحوذ على موقع الصدارة في مجال التأمين، حيث تبلغ حصتها السوقية 27%، ما يضاف إليه التزامها بترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية، عبر التركيز على دعم جمعيات خيرية، وأخرى تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، علاوة على دعم أنشطة اقتصادية وتوعوية ذات طابع اجتماعي.