كلية الدعوة الجامعية للدرسات الإسلامية تنظم حفل تكريم حفَظَة القرآن الكريم

كلية الدعوة الجامعية للدرسات الإسلامية تنظم حفل تكريم حفَظَة القرآن الكريم
رام الله - دنيا الوطن
نظّمت كلية الدعوة الجامعية للدرسات الإسلامية حفل تكريم حفَظَة القرآن الكريم، في قاعة مسجد ومجمع الكلية، بحضور عميد الكلية سماحة الشيخ د. عبد الناصر جبري وممثلين سفراء أندونيسيا وإيران، والمستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية د. محمد شريعتيمدار، وإداريي الكلية وعلماء دين.

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، وبعدها ألقى الشيخ أيمن الاحمد كلمة رحّب فيها بالحضور، وجاء فيها: بفضل الله وتوفيقه منَّ الله على ثلة من أبناء هذا الصرح العظيم، فحفظوا القرآن الكريم خلال دورة التحفيظ السنوية التي تقام في هذا المجمّع، فقد أتم الأخ برهان الدين من أندونيسيا والأخ محمد صفا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والأخ محمد شهاب من لبنان، والأخ أحمد محمد وأحمد حاجي علي من سورية حفظ وتلاوة القرآن الكريم، والله نسأل أن ينفعهم بما حفظوا، وينفع بهم المسلمين.

بعدها ألقى الشيخ د. عبد الناصر جبري كلمة أكد فيها على ضرورة الاهتمام ورعاية حفظة كتاب الله وطلبة العلم، وعلى تفعيل دور الدعاة وأئمة المساجد أصحاب النهج المحمدي الصيل، فالقرآن الكريم يجمع أبناء هذه الأمة مع اختلاف الوانهم وأعراقهم، وما هذا اللقاء في هذا الصرح إلاَ دليل على بركة القرآن وهذا المكان لا سيما في ظروف تعمل فيه إدارة الشرَ الأمريكية والعدو الصهيوني على تمزيق أمتنا. ونوّه سماحته بدور جمهورية أندونيسيا والجمهورية الإسلامية الإيرانية بما يقومان به من خدمة القرآن الكريم وتعاليمه.

وفي الختام وُزِّعت الشهادات والإجازات على الحفَظَة، مع هدايا تذكارية.


التعليقات