د. عيسى يستقبل مديرعام مكاتب اللجنة الشعبية بالسعودية

د. عيسى يستقبل مديرعام مكاتب اللجنة الشعبية بالسعودية
رام الله - دنيا الوطن
أكد الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاثنين الموافق 29/8/2016م، على المشاريع والمخططات التهويدية المتتالية التي تترصد بالقدس المحتلة ، والتي كان اخرها الاعداد لاقامة مهرجان للخمور على اراضي مقبرة مأمن الله في خطوة خطيرة تمس حرمة المقدسات.

جاء ذلك خلال استقباله عضو المجلس الفلسطيني، مدير عام مكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة الشعب الفلسطيني بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد الرحيم جاموس في مقر الهيئة بمدينة رام الله، حيث وضعه بصورة الاوضاع التهويدية الخطيرة في المدينة المقدسة.

واشار الامين العام الى الانتهاكات والاعتداءات الاسرائيلية المستمرة في مدينة القدس ولا سيما الاقتحامات اليومية المتطرفة لحرمة المسجد الاقصى ومنع المصلين من دخوله والاعتداء عليهم، واقفاً على اوضاع مخيمات القدس المحتلة، مندداً بكافة الاجراءات التهويدية في المدينة.

واشاد د. عيسى بالدور العربي الاسلامي وخاصة المملكة العربية السعودية وما تبذله من جهود من خلال منظمة التعاون الاسلامي لدعم القدس ونصرة مقدساتها، وتجذر المقدسي في ارضه لمواجهة اساليب التهويد.

واشاد الطرفان بروح الديمقراطيه لدى الشعب الفلسطيني المتمثلة بالانتخابات، وما لها من اثر في تقوية الوضع الداخلي وتمكين اسس المجتمع.

وقدم د.عيسى مجموعة من الكتيبات والتقارير حول القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية للدكتور جاموس.