افتتاح برنامج القلب الدافئ للسنة الخامسة في نابلس

افتتاح برنامج القلب الدافئ للسنة الخامسة في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جمعية أيدي جيل المستقبل مشروعا خيريا لمساعدة الأسر المحتاجة قبيل بدء العام الدراسي ضمن برنامج القلب الدافئ الذي أطلقته في 1/9/2012 للرقي بأطفالنا إلى أفضل مستوى وانطلاقا من روح الرؤيا المستقبلية للأطفال.

وأكد رئيس الهيئة الإدارية ماجد طبيلة أن برنامج القلب الدافئ في دخوله لعامه الخامس سيطرا عليه تغييرات كبيرة و من أهم تلك التغييران انه سيضم عائلات كبيرة السن و الذين لا ينجبون أطفالا أو الذين يعجز أبنائهم عن مساعدتهم ليصبحبرنامج القلب الدافئ  برنامج مساعدات شاملة ليس مقتصرا على الأطفال فقط بالإضافة إلى مساعدة بعض طلاب الجامعات الموجودين ضمن برنامج القلب الدافئ ليصبح هذا البرنامج ضمن رؤيا اشمل للمساعدة داخل مدينة نابلس .

واشار طبيلة الى ان أهمية برنامج القلب الدافئ تنبع من حرص الجمعية على توفير الاحتياجات الاساسية لعائلات المجتمع المحلي كما يقوم بالدعم المادي و النفسي للأسر المستفيدة من البرنامج المتمثلة في 150 عائلة و 400 طفل , اليوم و نحن ندخل السنة الخامسة, قام هذا البرنامج بتقديم أكثر من 15 خدمة لهؤلاء الأطفال.

وكشف طبيلة انه بهذا العام سنقدم مساعدة ل 200 طالب بقرطاسيه الجامعة و ستقدم أيضا حقائب مدرسية ل 400 طفل تشمل 320 حقيبة 80 قرطاسية.

وشدد رئيس مجلس الادارة أن الجمعية تسعى إلى تحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال برنامج القلب الدافئ وخلال 2016 ستقدم مساعدات عينية و مادية بما يقارب 100,000 دولار .والتي تشمل المساعدات العينية و النفسية , مع العلم أن هذا البرنامج لهذه اللحظة هو تمويل المجتمع المحلي الذي نقدم له كل الشكر و العرفان , آملين أن نقوم بما يلقى على عاتقنا من مسؤولية .