ريهام سعيد لأول مرة برفقة إبنيها وتبدو أصغر سناً من إبنتها

ريهام سعيد لأول مرة برفقة إبنيها وتبدو أصغر سناً من إبنتها
رام الله - دنيا الوطن
رغم حرص الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد على إبعاد حياتها الشخصية عن الاعلام الا أنها منذ فترة قامت بنشر صور أبنائها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل، اذ إن ريهام سعيد لديها ابنة تدعى أمينة وهي من زوجها الأول وهو رجل أعمال ثري جداً ، وابن يدعى يوسف .

ريهام سعيد التي نشرت صورة لها مع ابنتها أمينة البالغة من العمر 17 عاماً بدت فيها أجمل منها وأصغر منها سناً ولا تشبهها ابداً، ونشرت ريهام المثيرة للجدل صورتها مع ابنها يوسف في حفل تخرجه من المدرسة الانجليزية وعبرت عن فخرها به وبنجاحه.

ورغم نشرها صور ولديها الا أنها تحيط حياتها الخاصة بسرية تامة وتعتبر المرة الاولى التي تنشر فيها صور ولديها ، وحتى أنها لم تذكر ان أمينة ابنتها بل اكتفت بأن تكتب "حياتي".

وكانت ريهام قد أثارت الجدل منذ أسبوع حول زواجها الخامس حيث نشرت صورة لها مع زوجها الجديد ، وهي التي تثير حولها دائناً الكثير من علامات الاستفهام حول تعدد زيجاتها الغامضة وسرعة انفصالها عن ازواجها ، فهي رغم تصريحها منذ سنتين في برنامج "سمر والرجال" بأنها تزوجت ثلاث مرات ، المرة الاولى في عمر الـ19 حيث انجبت ولديها أمينة ويوسف ، الا ان كثير من الاخبار تؤكد ان ريهام الاكثر اثارة للجدل تزوجت اكثر من ثلاث مرات اذا ان الاخبار التي يتم تداولها والصور التي تنشر لها تشير الى انها زيجاتها فاقت الخمس زيجات.

ففي عام 2008 تقدم احد الاشخاص ضدها ببلاغ اتهم فيه ريهام بأنها تزوجت من أخصائي تجميل وهي ما زالت خطيبته ، ومنذ سنتين نشرت صورة لها من حفل خطوبتها ولم يعرف اي تفاصيل عن العريس ، لتنشر مؤخراً صورا لها برفقة زوج جديد.

 

التعليقات