الإحتلال يعتقل 6 شبان واندلاع مواجهات في مخيم جنين

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسرائيلي الليلة الماضية أربعة مواطنين من مدينة جنين شمال الضفة الغربية خلال مرورهم على حاجز عسكري مفاجئ قرب رام الله.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن قوات الاحتلال أوقفت مركبة كان يستقلها الشبان الأربعة وهم: محمد تيسير نزال، وأحمد وليد السعدي، ووليد محمد السعدي وغسان دلبح وفتشتها وحققت معهم ميدانيا قبل اعتقالهم ونقلهم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن أكثر من عشرة مواطنين من مناطق مختلفة من محافظة جنين اعتقلوا على الحواجز المفاجئة في الأيام الثلاثة الأخيرة.

وفي الأثناء شهد مخيم جنين، فجر اليوم الاثنين مواجهات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمخيم الذي شهد حملة مداهمات أسفرت عن اعتقال شابين.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن المواجهات اندلعت عقب تمركز قوات الاحتلال في حي السمران ومنطقة الهدف في مخيم جنين؛ حيث رشقها الشبان بالحجارة فيما سمع صوت إطلاق نار لأكثر من ثلاث ساعات في المخيم.

وأشار مواطنون إلى امتداد المواجهات لأول شارع حيفا، ومنطقة المستشفى الحكومي؛ حيث لاحق الشبان دوريات الاحتلال خلال اقتحامها وكذلك خلال انسحابها من المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد عز الدين بني غزة وفتشته وتمركزت فيه، وراقبت تحركات المواطنين من خلاله، في حين اعتقلت شابين هما: محمد عثمان ورمزي القنيري ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وأفيد باقتحام قوات الاحتلال لشارع نابلس في مدينة جنين، حيث تمركزت دوريات قرب بير الجمال ونصبت حاجزا عسكريا، وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وتمركزت لساعات في منطقة الملول.