نادي مليحه يختتم نشاطها الصيفي بتكريم المتميزين

نادي مليحه يختتم نشاطها الصيفي بتكريم المتميزين
رام الله - دنيا الوطن
احتفل نادي مليحه الرياضي الثقافي مساء أمس باختتام فعالياته الصيفية لصيف بلادي بعد أن حفل البرنامج بالتنوع الكبيروالتناغم بين فعالياته التي تقاطر لها المئات من الطلبة لاستغلال أوقات فراغهموالاستفادة من الأنشطة المقدمة في النادي .

حضر حفل الختام الذي أقيم في مقرالنادي  مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيسمجلس الإدارة وعبد الله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس الادارة وخليفة حميد بن تميمأمين السر العام وسالم عتيق مطر الكتبي مشرف النشاط الصيفي بالنادي 

وبعد رفع السلام الوطني وتلاوة أياتمن الذكر الحكيم والقى مشرف النشاط الصيفي سالم عتيق الكتبي كلمة أشاد فيها بالتعاون البناء الذي أبداه مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي ممثلا فيمصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء المجلس في تذليل كافةالعقبات وتوفير ما يلزم لتحقيق النجاح للنشاط الصيفي على مدى خمسة أسابيع بدأتبأسبوع القرآن الكريم ثم أسبوع الإبداع فأسبوع القراءة 

واوضح أن الفعاليات أسهمت في ثراءالبرنامج الصيفي في  حسن استغلال أوقات الشباب فيما يفيد وينفع ليصبح الصيفممتعا ورائعا .

وأثنىى على التعاون بين مجلس الشارقةالرياضي بحكومة الشارقة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ونادي مليحه فيتنظيم فعاليات صيف بلادي بمليحه والتي لاقت الاشادة والاقبال من المشاركين.

وأوضح أن تلك الفعاليات المتنوعةشملت أسبوع الصحة والرياضة وختم النشاط بأسبوع الهوية والانتماء  وحظى البرنامج هذا العام  بإقبال غير مسبوق من الشباب والطلبة من مختلفالأعمار .

لافتا إلى أن الفعاليات عبرت  عن رغبة الشباب وقناعتهم بأهمية الانخراط في هذاالعمل المنظم ومعبرة ايضاً عن حرص النادي على تقديم افضل الخدمات التي تصب فياستثمار اوقات فراغ الطلبة والشباب بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالفائدة.

بعدها قام مصبح بالعجيد وأعضاء مجلسالادارة بتكريم المتميزين وتكريم الكوادر العاملة وأشاد بجهود الجميع في إنجاح هذهالفعاليات التي كانت بارزة وممتعة ومفيدة للمشاركين .