مدارس تربية سلفيت تستقبل ما يقارب من 20.000 طالب وطالبة

مدارس تربية سلفيت تستقبل ما يقارب من 20.000 طالب وطالبة
رام الله - دنيا الوطن
انتظم (19880) طالبا وطالبة على مقاعد الدراسة في مدارس محافظة سلفيت البالغ عددها إحدى وسبعون مدرسة. وقد رافق دوام الطلبة توجه (1221) معلما ومعلمة من تخصصات مختلفة إلى مدارس المديرية. 

وقام محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي بإجراء زيارة تفقدية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لعدد من مدارس المحافظة رافقه فيها مدير التربية أمين عواد وعدد من موظفي المحافظة، ومديرية التربية وممثلي الهيئات المحلية. واستهلت الجولة بزيارة مدرسة اسكاكا الأساسية المختلطة حيث التقى الوفد الزائر بالهيئة التدريسية والطلبة. 

وقدم اللواء البلوي التهاني للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور بمناسبة العام الدراسي الجديد متمنيا لهم بان يكون عاما للإبداع والتميز التربوي داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لتحقيق الأهداف المنشودة مثمنا دور المؤسسة الأمنية في مساندة المسيرة التعليمية وفي طليعتها جهاز الشرطة. 

وبدوره أوضح مدير التربية بان انتظام العام الدراسي جاء حصيلة جهود مشتركة بين المديرية ووزارة التربية من خلال الاستعدادات والإجراءات الفنية والإدارية التي تم اتخاذها لبدء العام الدراسي دون أية معيقات. 

واطلع أعضاء الوفد عن كثب على انتظام العملية التعليمية وأجروا عددا من اللقاءات مع المعلمين والطلبة واستمعوا إلى آرائهم واقتراحاتهم حول قضايا تربوية مختلفة.