المحافظ الخندقجي يفتتح العام الدراسي الجديد من مدرسة قرية العقبة الاساسية

المحافظ الخندقجي يفتتح العام الدراسي الجديد من مدرسة قرية العقبة الاساسية
رام الله - دنيا الوطن
  افتتح اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية صباح اليوم الأحد، العام الدراسي الجديد من مدرسة قرية العقبة الأساسية، بحضور نائب المحافظ وكادر المحافظة ومدير التربية والتعليم محمد حواش وكادر المديرية.

وهنأ المحافظ الطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح، ومثمنا جهود مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على جهودها المستمرة في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

وشدد المحافظ الخندقجي على قدسية التعليم وأهميته في سبيل التحرر الوطني، مشيرا الى أن التعليم هو استمكال لمسيرة النضال الوطني لمواجهة الإحتلال، وأن العلم يبني وطننا ويؤهل جيلا قادرا على حمل الهم الوطني ورفعته بين الأمم.

وأضاف أن النشيد الوطني يجب أن يصل صوته عاليا ليعلم الإحتلال والمستوطنين ان الشعب الفلسطيني هنا صامد وباق، ولن تثنيه تهديدات الإحتلال عن استكمال مسيرته نحو القدس والدولة المستقلة.

وبدوره، أكد حواش على استمرار الجهود للنهوض بالعملية التعليمية، شاكرا كافة العاملين في مديرية التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات على جهودهم، متمنيا النجاح والتوفيق للطلبة في عامهم الدراسي الجديد، ومؤكدا على سياسية الوزارة في النهوض بالعملية التعليمية من خلال تحديث المناهج وتقديم أفضل الوسائل التعليمية في العملية التربوية وجهود تحديث نظام الثانوية العامة

وثمن سامي صادق رئيس مجلس قروية العقبة اختيار قرية العقبة لافتتاح العام الدراسي لما تمثله من حالة صمود وتحدٍ، والتي تتعرض لتهديدات مستمرة من الإحتلال، مشيرا الى المضي قدما من أجل تطوير مؤسسات القرية وتعزيز صمود المواطنين بجهود المؤسسات الرسمية لدولة فلسطين والأصدقاء من دول العالم.