شبكة إعلام المرأة العربية تقرر تكريم د. كريمه عبد الكريم رئيس مجلس أمناء الجامعه المصرية الصينية

رام الله - دنيا الوطن
قررت شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين تكريم الدكتوره كريمه عبد الكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية ومنحها شهادة تقدير من الشبكة تقديرا لتاريخها العلمى والعملى الحافل.

وأكد بيان صادر عن شبكة إعلام المرأة العربية منذ قليل أنه تم اختيار الدكتوره كريمه عبد الكريم من خلال الهيئة العليا للشبكة وذلك بإعتبارها نموذجاً مشرفاً للمرأة الناجحة فى مصر والشرق الأوسط خاصة أنها لم تكتف بنجاحاتها فى مجال التعليم بل لم تتوقف عن العطاء فى خدمة المجتمع من خلال إحدى الجمعيات التى أسستها لتنمية المجتمع فى القاهرة الجديدة وقبلها قامت بدور كبير فى خدمة المجتمع بمدينة نصر كما ان لها مساهمات ومشاركات قوية فى مؤتمرات المجلس القومى *للمرأه* وكافة الفعاليات والانشطه والمؤتمرات التى تساند تعظيم دور المرأه فى المجتمع ودور المرأه فى التنميه والتقدم الاقتصادى للوطن .

وأضاف البيان أن د. كريمه عبد الكريم لها العديد من التجارب التعليمية الناجحة وقبلها تاريخ حافل فى العمل التعليمى و التربوى.

وأشار البيان أن تأسيسها للجامعة المصرية الصينية وبدء الدراسة بها خلال أيام يعد خطوة كبيرة ليس تعليميا فقط بل إقتصادياً وتنموياً بالتعاون والاستفادة من تجربة الصين المتميزه والمتقدمه من أجل تخريج طلاب لديهم فكر متميز لخدمة مجتمعاتهم ولديهم القدرة على التفكير والابتكار.

وقد تقرر تسليم د.كريمة عبد الكريم شهادة شكر وتقدير من الشبكة فى موعد لاحق يحدد بالتنسيق معها

التعليقات