مدارس سلفيت تستقبل ما يقارب من 20 ألف طالب وطالبة

رام الله - دنيا الوطن
 انتظم 19880 طالبا وطالبة، امس الأحد، على مقاعد الدراسة في مدارس محافظة سلفيت، البالغ عددها 71 مدرسة، وتوجه 1221 معلما ومعلمة من تخصصات مختلفة إلى مدارس المديرية. 

وأجرى محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي زيارة تفقدية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لعدد من مدارس المحافظة رافقه فيها مدير التربية أمين عواد وعدد من موظفي المحافظة، ومديرية التربية وممثلي الهيئات المحلية.

واستهلت الجولة بزيارة مدرسة اسكاكا الأساسية المختلطة، والتقى الوفد الزائر بالهيئة التدريسية والطلبة.  وقدم اللواء البلوي التهاني للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور بمناسبة العام الدراسي الجديد متمنيا لهم بان يكون عاما للإبداع والتميز التربوي داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لتحقيق الأهداف المنشودة. وثمّن دور المؤسسة الأمنية في مساندة المسيرة التعليمية وفي طليعتها جهاز الشرطة. 

    وأوضح  مدير التربية أن انتظام العام الدراسي جاء حصيلة جهود مشتركة بين المديرية ووزارة التربية من خلال الاستعدادات والإجراءات الفنية والإدارية التي تم اتخاذها لبدء العام الدراسي دون أية معيقات. واطلع أعضاء الوفد عن كثب على انتظام العملية التعليمية، وأجروا عددا من اللقاءات مع المعلمين والطلبة، واستمعوا إلى آرائهم واقتراحاتهم حول قضايا تربوية مختلفة.