بالصور..الكتلة الأسلامية تستقبل الطلاب وتهنئهم بالعام الدراسي الجديد

بالصور..الكتلة الأسلامية تستقبل الطلاب وتهنئهم بالعام الدراسي الجديد
رام الله - دنيا الوطن
استقبل قيادات وكوادر ونشطاء الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة، مع بدء العام الدراسي الجديد 2016 – 2017 الطلاب بالحلوى ، معبرين عن تهانيهم الحارة لهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

كما نشرت الكتلة الإسلامية أمام بوابات المدارس لافتات كبيرة كتب عليها "عام جديد مفعم بالجد والاجتهاد ، فكل عام وطلابنا ومعلمونا ورواد وطننا بألف خير".

وأكدت الكتلة الاسلامية على أنها ستواصل عملها الدؤوب في خدمة الطلاب، وستبقى داعما أساسيا لهم بمختلف مراحلهم الدراسية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية على مدار العام الدراسي، والتي تستهدف خلالها جميع فئات الطلاب لإعانتهم على أعباءهم الدراسية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني والمساهمة في بناء المجتمع والجيل الفلسطيني.

وحثت الكتلة الإسلامية الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة من أجل الوصول إلى الرقى والتميز، مبينة أن المجتمع الفلسطيني بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل الفلسطيني المثقف الذي يساهم في رفعة المجتمع ورقيه وتقدمه.

كما أرسلت الكتلة الإسلامية برقيات تهنئة لجموع المدرسين والمدراء والإداريين وجميع العاملين في السلك التعليمي لجهودهم الكبيرة في نشر الثقافة والعلوم وتخريج العلماء والأطباء والمهندسين والقادة الميامين في مختلف المجالات.

ومن الجدير بالذكر أن نحو مليون و200 ألف طالب وطالبة في قطاع غزة والضفة الغربية توجهوا اليوم إلى المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد 2016 – 2017 .