محافظ سلفيت يصدر بيان بمناسبة العام الدراسي الحالي

رام الله - دنيا الوطن

نص البيان:

الاخ امين عواد مدير التربيه والتعليم / محافظه سلفيت

 الاخوات والاخوه طاقم مديريه سلفيت

 المدراء والمعلمات والمعلمين

الطالبات والطلبه في المدارس الحكوميه والخاصه

مجالس اولياء الامور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... والحمد لله القائل "يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات"صدق الله العظيم.

بدايه انقل لكم تحيات القيادة الفلسطينية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس (ابو مازن) بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وكم يسرني اليوم ان ارى وجوهكم الناضرة المشرقة ... ونظراتكم المتفتحة... فالمح فيها حبا للعلم وتطلعا للمعرفة ... وهمة وعزيمة ونشاطا  واملا باسما في مستقبل مشرق باذن الله وابشركم كما في الحديث قوله صلى الله عليه وسلم " من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنة"... ان من حق وطننا علينا ان نكون : لتحقيق مصالحه سعاة... ولامنه واستقراره حماة... ولوحدته الوطنيه رعاة.

الطالبات ... الطلبة ... الاعزاء

انتم امل فلسطين وتكريس للدولة  ... بكم تعقد الامال في مجتمع مزدهر ... وبكم نسابق الامم للمعالي ... يا طلاب العلم والمعرفة لقد ميزكم الله بانكم في هذه البلاد المقدسة ... تمر السنون ولا يبق الا لذة النجاح وشرف التفوق... اوصيكم بالجد والاجتهاد في كل ما هو نافع ومفيد.. والافادة من المعلمين وتوجيهاتهم ... فالجميع في الوطن ينظرون اليكم نظرة المؤمل خيرا ... والامال بعد الله معقودة عليكم والطموحات معلقه بكم.

اولياء الامور...الاهل الكرام

انتم شركاء المدرسة في رعاية وتربية وتعليم الابناء ... بالتربية والعناية والمتابعة تصنعون قادة المستقبل ... وهذا التكامل يصنع النجاح والتميز باذن الله .

المعلمات ... المعلمين ... المبجلين

التعليم مهنة ربانية ... فالله علم بالقلم ... علم الانسان مالم يعلم ... وعلم ادم الاسماء كلها .. وبعث الانبياء والرسل معلمين ... وجعل الله العلماء ورثة الانبياء ... فنعم الارث والموروث ... فالمعلم يتعامل مع اشرف ما في الانسان (عقله وقلبه ) ... يعطيه من نتاج علمه وفكره ... يرفع عن طلابه الجهل والريبه ... فينقلهم من الجهالة الى نور العلم والمعرفة.

انتم من شجعتم  المبادرات النوعية والتميز والابداع  الذي يجب ان يستمر ... وانتم من تصنعون العقول...  وتصقلون المواهب ... لكم التحية ... فانتم الامناء على الابناء.

ختاما...

 اهنئكم بالعام الدراسي الجديد ... واسال الله ان يكون عام خير وبركه ... وعاما حافلا بالعلم والمعرفة ... والجد والاجتهاد... والنجاح والتفوق ... واسال الله ان يعينكم في اداء الامانه وان يسدد على طريق الخير خطاكم ... انه على كل شيء قدير.