عائلة أبو حطب في محافظة خان يونس تكرم أبنائها المتفوقين في العام الدراسي 2016-2017

عائلة أبو حطب في محافظة خان يونس تكرم أبنائها المتفوقين في العام الدراسي 2016-2017
رام الله - دنيا الوطن
وسط حضور رسمي وعائلي وبمشاركة الشخصيات الاعتبارية والوطنية ولفيف من شخصيات المجتمع المحلي، نظمت عائلة أبو حطب في مدينة خانيونس حفلها السنوي لتكريم أبنائها الطلبة المتفوقين والخريجين والحاصلين على الدرجات العلمية والمتقاعدين للعام الدراسي 2015-2016، والذي حمل اسم "الانتماء والتميز" وذلك في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني.

حيث بدأت فقرات الحفل بصعود الطلبة الاوئل المكرمين الى منصة المسرح ملوحين بالاعلام الفلسطينية وشعارات الحفل الخاص بمهرجان الانتماء والتميز , وبعد ذلك قام عريف الحفل الاستاذ/ أشرف سالم بتقديم الشيخ أحمد أبو حطب لقراءة أيات عطرة من القرأن الكريم تلاها السلام الوطني الفلسطيني.

وفي كلمة بإسم عائلة أبو حطب رحّب الدكتور وليد أبو حطب "مدير مستشفى مبارك" بالضيوف الحاضرين الى مهرجان الانتماء والتميز , كما هنأ الطلاب المتفوقين على تفوقهم، مشيداً بجهود المعلمين وأولياء أمور الطلاب المتفوقين الذين بذلوا قصارى جهدهم في سبيل المساهمة في بناء تفوق أبنائهم للوصول بها إلى قمة التميز والإبداع.

وأكد الدكتور وليد بأن عائلة أبو حطب هي من ضمن العائلات الكبيرة في مدينة خانيونس التي تحتفل بأبنائها وبناتها الخريجين والخريجات وبأوائل الطلبة المتفوقين”.

تلاها كلمة المتقاعدين والتي القتها الاستاذة "رسمية أبو حطب" شكرت خلالها الحضور والضيوف الكرام مبينة أن المتفوق ثروة وطنية غالية وكنز ثمين يجب ان يحاط بكل أشكال الرعاية والعناية، داعياً رموز العائلة وأبنائها إلى المشاركة الفعالة في النهضة العلمية المجتمعية.
ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد أحمد زكي أبو حطب , شكر خلالها كبار العائلة لما يقدموه من دعم ومساندة لفئة الطلاب من اجل الرقي بهذه العائلة العريقة.

كما تخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية , حيث القت الطالبة اسيل صلاح ابو حطب انشودة عن القدس كما قام الطالب ابراهيم رياض ابو حطب بالقاء انشودة عن فلسطين.

وفي ختام الحفل قام الدكتور وليد برفقة رموز ووجهاء عائلة أبو حطب اضافة الى العديد من الضيوف الكرام بتكريم الطلاب المتفوقين، ثم قدمت الجوائز والشهادات للطلاب المكرمين والبالغ عددهم 180 طالبا في مختلف المراحل الدراسية.