السفير عبد الرحيم يبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نائب رئيس الاوروغواي

السفير عبد الرحيم يبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع نائب رئيس الاوروغواي
رام الله - دنيا الوطن
بحث سفير دولة فلسطين في جمهورية الاوروغواي وليد عبد الرحيم مع السيد راؤول سيندك نائب رئيس جمهورية اوروغواي سبل تعزيز وتعميق العلاقات الثنائيه في كافة المجالات، بحضور السيد رائد سلامة رئيس مجموعة حمودة لصناعة الالبان الفلسطينية.

حيث عقد الوفد الفلسطيني العديد من الاجتماعات وقام بزيارات ميدانيه لعدة محافظات في اوروغواي بهدف دراسة واستعراض امكانيات الاستثمار الفلسطيني في اوروغواي.

واستمع نائب الرئيس الى شرح موسع من رئيس المجموعة لامكانيات دخول الاستثمار الفلسطيني فى اوروغواي وادخال التكنولوجيا الحديثة المتوفرة لديهم على قاعدة التعاون المشترك بين دولة فلسطين وجمهورية الاوروغواي.

من جانبه، عبر نائب الرئيس عن الاستعداد الكامل لدعم الاستثمار الفلسطيني في اوروغواي لما له اهمية خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وتقديم التسهيلات المطلوبه لهذا الهدف مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط اوروغواي وفلسطين .

بدوره عبر السفير عبد الرحيم عن تقديره الكبير لنائب الرئيس، مؤكدا على اهتمامنا الكبير لتقوية علاقاتنا الثنائية فىي مختلف المجالات، وتقدير شعبنا وقيادتنا لمواقف وثبات دعم اوروغواي على مختلف الاصعدة للقضية الفلسطينية بانهاء الاحتلال وقيام الدوله الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وفق القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

التعليقات