محمد عطا الله وأبو شملة يتوجان بلقبي الشباب والناشئين في سباقي الدراجات الصيفي

محمد عطا الله وأبو شملة يتوجان بلقبي الشباب والناشئين في سباقي الدراجات الصيفي
رام الله - دنيا الوطن
استحوذ الدراج محمد عطا الله على لقب بطل سباقات الدراجات لفئة الكبار الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني للدراجات على مستوى محافظات غزة مساء الجمعة، والذي اقيم برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي"، وحضر السباق عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية, وكارم العطار رئيس اتحاد اللعبة, ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية, ورزق مسلم المشرف الرياضي بالإسلامية, وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وانطلق السباق من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر المتوسط، وصولا إلى مفترق الزهراء جنوب غزة، ثم العودة إلى ميدان شهداء المعركة البحرية، وذلك بمشاركة 50 دراجاً، وقسّم السباق إلى 3 فئات هم: الرجال, والشباب, والناشئين.

ففي سباق الناشئين، فاز في المركز الأول الدرَّاج رامي أبو شملة، وترك المركز الثاني الدرَّاج إسماعيل يونس، وتبعه الدرَّاج عبد الرحمن الأشعل. وفي سباق الشباب، فاز في المركز الأول الدرَّاج محمد أبو جري، وجاء في المركز الثاني الدرَّاج يوسف أبو طيور، وفي المركز الثالث الدرَّاج حسين أبو طيور. أما في سباق الرجال فحقق الدرَّاج محمد عطا الله المركز الأول محافظا على تصدره للبطولة منذ اكثر من ثلاثة اعوام. حكم البطولة: مؤنس العسلي, وزكي العطار


التعليقات