التواصل الجماهيري والإصلاح في الوسطى ترعى صلحا عشائريا

التواصل الجماهيري والإصلاح في الوسطى ترعى صلحا عشائريا
رام الله - دنيا الوطن
رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صُلحاً عشائرياً في الوسطى بين عائلة الحملاوي ابناء عم إثر خلاف عائلي, وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات, تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سليم حماد والشيخ ابو بشار ابو مدين والمختار ابو نضال حمد.

والقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ سليم حماد شكر فيها عائلة الحملاوي على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على علة الحملاوي لما تحلت به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته القى المختار ابو احمد الحملاوي كلمة العائلة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لسرعة التدخل واصلاح ذات البين, وتحدث عن الدور الكبير للجنة على مستوى قطاع غزة من اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية,

بدوره شكر الشيخ ابو محمد الهنداوي عائلة الحملاوي على حسن الاستقبال والقبول بالصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة.

وفي ذات السياق رعت اللجنة في الوسطى صلحا عشائريا بين عائلتي ريان وابو عون على اثر خلاف على سيارة تقدم وفد اللجنة الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سليم حماد وعدد من رجال الاصلاح في الوسطى.

القى كلمة اللجنة الشيخ ناصر الهنداوي شكر خلالها العائلتين على سرعة الحل وانهاء الخلاف على اساس شرع الله والعرف والعادة, وشكر كل من ساهم في انهاء الخلاف.