المخيم العلمي للهندسة المكيانيكة ينهي فعالياته

المخيم العلمي للهندسة المكيانيكة ينهي فعالياته
رام الله - دنيا الوطن
انتهت فعاليات المخيم العلمي الأول لطلاب الهندسة الميكانيكية في محافظات غزة ، وكان المخيم العلمي قد انطلق على أرض منتجع الدولفين بغزة مع بداية الأسبوع الماضي بحضور عدد كبير من طلاب كليات الهندسة بجامعات غزة ، ونظم المخيم بدعم مباشر من اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وشملت فعاليات المخيم على محاضرات علمية ، إلى جانب رياضات مائية ترويحية ومسابقات ثقافية ورياضية مختلفة.

وقدم خالد أبو الشيخ مدير المخيم العلمي الشكر والتقدير للواء جبريل الرجوب راعي الشباب على دعمه للمخيم ، حيث قال أبو الشيخ لقد تجاوب سيادة اللواء على الفور في دعمه للمخيم ، متمنيا للشباب في قطاع غزة الخروج من النفق المظلم نحو حياة مستقبلية . وقد أبدى المشاركون إعجابهم بالمخيم العلمي الصيفي الأول و ظهر ذلك جليا من خلال مشاركة المهندسين الفاعلة و آرائهم في المخيم العلمي الصيفي الأول ، و قام بدعوة القائمين على المخيم بتكرار هذا المخيم بشكل دوري بشكل موسع و تحت ظروف أفضل .

حيث قال المهندس محمد الجزار أحد المشاركين في المخيم أن فكرة النشاط جديدة و مميزة حيث لم يسبق تنفيذ نشاط مماثل في قطاع غزة و بهذا الشكل و المضمون و بالأخص انه استهدف شريحة المهندسين الميكانيكيين بالأخص.

من جانبه قال المهندس محمد أبو محسين أحد المشاركين بالمخيم بأنه يرى أن المخيم ناجح جدا و أحد أهم أسباب النجاح هو جهود الزملاء في جمعية المهندسين الميكانيكيين - مكتب فلسطين -فرع غزة و على رأسهم المهندس خالد إبراهيم أبو الشيخ ، بالإضافة لجهود الداعمين المشكورة .

 كمان أن روح الفريق الواحد ظهرت بشكل واضح طوال فترة المخيم فيما أكد المهندس عبد الله محمد طبيل أن هذا النشاط سيكون دفعة قوية للأمام في سلسلة نشاطات جمعية المهندسين الميكانيكيين و شكر طبيل السيد اللواء جبريل الرجوب الذي ساهم بإخراج المخيم العلمي الصيفي الأول في فلسطين بهذا الشكل متمنيًا على سيادته الاستمرار بدعم مثل هذه الأنشطة و الفعاليات.