الوئام الخيرية تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية

الوئام الخيرية تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية
رام الله - دنيا الوطن
شرعت جمعية الوئام الخيرية اليوم السبت 27/8 بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الأسر المعوزة في شمال غزة بتمويل من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين-النقب.

وذكر المهندس م.أبو مرعي رئيس الجمعية أنه قد تم توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم.

وأشار أبو مرعي إلى أن المشروع يأتي في مرحلته الأولى للتخفيف عن الأسر المعوزة، سيما في ظل ما يعانيه سكان القطاع من ظروف اقتصادية سيئة، وارتفاع أسعار المستلزمات الدرا ية، ومعدلات البطالة نتيجة ظروف الإغلاق المفروضة على قطاع غزة. 

وأوضح أبو شدق أن الوئام استهدفت في المرحلة الأولى توزيع ما يزيد عن 170 حقيبة مدرسية يستفيد منها 85 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية.

وبيّن أبو مرعي على هامش اختتام المرحلة الأولى من المشروع أن الجمعية تسعى لتنفيذ المراحل المقبلة في أقرب وقت ممكن وهي بانتظار التمويل اللازم لإتمام المشروع، مشيراً في الوقت ذاته لاستعدادات الجمعية لاستقبال موسم الأضاحي هذا العام بحملة تبرعات أطلقتها الجمعية مطلع الأسبوع الماضي.

وقد قدم المستفيدون شكرهم للجمعية الإسلامية-النقب، وللوئام الخيرية، ولكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع.