الزعارير يدعو المرشحين للثبات على مواقفهم وتقديم برامج واقعية

رام الله - دنيا الوطن
دعا النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس باسم الزعارير، كافة المرشحين الذين سجلوا للمشاركة في الانتخابات البلدية القادمة إلى الثبات على مواقفهم وحقهم في الترشيح، وعدم الاستجابة للضغوط بالانسحاب، وإلى تقديم برامج واقعية تلامس حياة المواطنين، وتتطلع لتحقيق أكبر قدر من الخدمات التي عانى منها المواطنون في الفترة السابقة.
 
وقال الزعارير في تصريح صحفي له وذلك عقب انتهاء عملية تسجيل المرشحين، إن الشعب الفلسطيني في كافة مدنه وقراه ومخيماته ينتظر من القوائم أن تعرض برامج واقعية تلامس احتياجات المواطنين من الخدمات، والتي عطلها التفرد والتعيينات والتقصير الواضح من قبل اللجان العاملة في الفترة المنتهية.
 
وأضاف "إن هذه القوائم مطالبة بالابتعاد عن تسييس برامجها ودعايتها الانتخابية وأدائها بعد الوصول لإدارة البلديات، لأن ذلك سوف يعزز الفرقة والانقسام ويخضع خدمات البلديات للتجاذبات السياسية والتعطيل".
 
وأوضح النائب في التشريعي بأن الشعب يتطلع إلى من سيقدم له الخدمات، وبناء على ذلك سيقيم برامج اللجان المترشحة ويقارنها بسابقاتها، مشيرًا إلى أن الأمانة والإخلاص والإبداع في إدارة الشأن والمال العام والبحث عن مصادر دعم الخدمات وتطويرها؛ ستكون هي الفاصل في اختيار الشعب، بحسب قوله.