مفوضية الخليل و مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبلان القائدة التايوانية Peiyun Cheng

مفوضية الخليل و مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبلان القائدة التايوانية Peiyun Cheng
رام الله - دنيا الوطن
 استقبلت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية القائدة التايوانية بييون تشينج Peiyun Cheng حيث كان في استقبال القائدة الزائرة كل من امين سر المفوضيه القائد نعمان سلهب ومسئول رواد الحركه الكشفيه القائد زين الدين التكروري ومسئول خدمه وتنميه المجتمع القائد ايمن سياج اضافه الى كل من قاده مجموعه خليل الرحمن الكشفيه القائد اياد ابو سنينه، و القائد الميداني للمجموعه كريم القاضي والقادة حازم الهشلمون وعاطف الرازم وعدد من منتسبي المجموعة في متنزه الصفا في بيت كاحل .

وقدم القائد كريم القاضي منديل المجموعة كهدية تذكارية للقائدة الزائرة، و قدم القائد نعمان سلهب شارات خاصة بالكشافة فلسطينية تذكيراً بهذه الزيارة ، بينما اهدته القائدة هدية رمزية تعبيراً عن شكرها وعرفانها بالاستقبال الجميل والضيافة .

تناول القادة عدة مواضيع كشفية اطلعوا خلالها على طبيعة العمل الكشفي في تايوان والنشاط الكشفي للقائدة الزائرة و تمنوا انجاز تبادل كشفي بين الكشافة التايوانية و مفوضية الخليل في القريب العاجل ، وقدم القادة لمحة عن الوضع الكشفي الفلسطيني بشكل عام وعن الكشافة في محافظة الخليل بشكل خاص .

وصحب اعضاء المفوضية الخليل القائدة الزائرة في جولة في شوارع وطرقات مدينة الخليل ومنطقة باب الزاوية وشارع عين سارة وقرية بيت كاحل ، وزارت مقر مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل و منزل القائد زين الدين التكروري الذي قدم الضيافة المحلية وقطفت ثمار عدد من الاشجار في حديقة منزله الخلفية ، وتناولت القائدة الزائرة وجبة غداء محلية بناء تمثلت بالقدرة الخليلية والتي اعجبت بمذاقها المميزة.

يذكر ان القائد الزائره حاصله على الشاره الخشبيه وتحمل درجه الماجستير في الاعلام تخصص راديو وتلفزيون وكانت ضمن فريق الدعم الدولي IST في الجامبوري الكشفي العالمي 23 في اليابان عام ٢٠١٥ في المركز الاعلامي الخاص بالجامبوري.