بعد نشر القوائم الانتخابية .. هاشتاق (#غرد_كأنك_مرشح) يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي - تغريدات تسخر من الواقع -صور

بعد نشر القوائم الانتخابية .. هاشتاق (#غرد_كأنك_مرشح) يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي - تغريدات تسخر من الواقع -صور
غزة – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع

ظهر هاشتاق ووسم (#غرد_كأنك_مرشح) على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الجمعة، حيث انطلق الهاشتاق بسرعة الضوء، وبمشاركات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتعدى التوقعات.

وتفاعل حتى كتابة هذه المادة عدد كبير من المتابعون وبشكل كبير، ظهر من خلال متابعة الهاشتاق وقراءة بعض الكتابات التي غرد بها رواد موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويأتي هذا الهاشتاق أو الوسم الذي أطلق من قبل نشطاء الإعلام الجديد في قطاع غزة، تزامنًا مع الانتخابات البلدية المحلية المزمع اجرائها في الثامن من تشرين أول المُقبل.

كذلك يأتي بعد نشر القوائم الانتخابية التي تزداد من خلالها وعود المرشحين للمواطنين بعبارات، من الممكن أن تكون صادقة أو فقط بغرض الدعاية الانتخابية، لذلك تم اطلاق الهاشتاق ليضع المواطن نفسه في مكان المرشحين ليقول ما يقوله للمواطنين أثناء فترة الانتخابات، كذلك يقول المغردين ماذا يريد المواطن من المرشح.

ومن خلال استعراض وتصفح ما تم التغريد به من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر أن أغلب التغريدات تستهزء بالوضع، وبالحملات الانتخابية التي يستخدمها المرشحين ومن ثم بعد الفوز يظهر أن ذلك فقط شعارات، ذلك بحسب التغريدات.

إليكم بعض التغريدات على الهاشتاق:



















التعليقات