الرجوب يدين ايقاف الاحتلال لمباراة الظاهرية وبلاطة بإطلاقه وابلا من قنابل الغاز على الملعب

الرجوب يدين ايقاف الاحتلال لمباراة الظاهرية وبلاطة بإطلاقه وابلا من قنابل الغاز على الملعب
رام الله - دنيا الوطن
أدان رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مساء اليوم الجمعة، قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي، بإطلاق الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، على الجماهير واللاعبين في استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمال القدس المحتلة.

وأدى الاطلاق الكثيف لتلك القنابل والأعيرة "المطاطية" الى ايقاف مباراة نصف نهائي كاس ابو عمار، التي جمعت فريقي شباب الظاهرية ومركز بلاطة، لأكثر من 10 دقائق، بعد اصابة العديد من اللاعبين والمتفرجين بحالات اختناق.

واكد الرجوب أن جريمة الاحتلال التي اقترفت اليوم بحق اللاعبين والجماهير، تثبت النوايا الهمجية والعنصرية الثابتة عند سلطات الاحتلال تجاه عناصر اللعبة في فلسطين، مشيرا الى أن تلك الجريمة تعتبر حلقة من حلقات المسلسل المتواصل لجرائم الاحتلال بحق المؤسسة الرياضية الفلسطينية.

وجدد الرجوب نداءه الى كافة المؤسسات الدولية الرياضية وغيرها، من اجل التدخل وحماية الرياضيين في فلسطين من بطش وفاشية وجرائم سلطات الاحتلال الاسرائيلية الممنهجة والمتواصلة بحقهم.

وقال "إن اتحاد الكرة شرع بالتواصل مع كافة الجهات القارية والدولية ذات العلاقة، من أجل التدخل العاجل لحماية عناصر اللعبة في فلسطين من تلك الجرائم الاسرائيلية المتواصلة.

التعليقات