نجوم بوليوود يتألقون على منصة عرض الأزياء مع تقديم الاتحاد للطيران للمجموعة الجديدة للمصمم الهندي "مانيش مالهوترا"

نجوم بوليوود يتألقون على منصة عرض الأزياء مع تقديم الاتحاد للطيران للمجموعة الجديدة للمصمم الهندي "مانيش مالهوترا"
مومباي - دنيا الوطن
استهل "أسبوع لاكمي للموضة" في مومباي فعالياته ليلة أمس (24 أغسطس) بعرض أزياء بهيج حافل بنجمات ونجوم بوليوود مع تقديم الاتحاد للطيران للمصمم الهندي الشهير "مانيش مالهوترا" الذي كشف النقاب عن مجموعته الجديدة لفصل الشتاء. 

وحضر عرض المصمم المعروف مانيش مالهوترا، الذي يشتهر بتصميم أزياء فائقة الفخامة والرقي لنجمات بوليوود، ما يزيد على 300 ضيف استمتعوا جميعاً بالإخراج المبتكر لعرض الليلة الافتتاحية الذي انعقد تحت عنوان "الاتحاد للطيران تقدم مانيش مالهوترا"، حيث تم تصوير العرض بالكامل بتقنية الواقع الافتراضي، بما يمثل عرض الأزياء الأول للمصمم الذي يتم إخراجه بهذه التقنية. ويأتي ذلك بعد أشهر قليلة من استخدام الاتحاد للطيران لهذه التقنية الرائدة لمنح المشاهدين وصولاً غير مسبوق إلى طائرة الشركة من طراز إيرباص A380 الحائزة على الجوائز من خلال تمكينهم من التفاعل مع مقصورات الطائرة في فيلم "لك أن تتخيل" الذي تم إنتاجه بتقنية الواقع الافتراضي وقامت ببطولته نجمة هوليوود "نيكول كيدمان".

 وتألقت نجمة بوليوود "شرادها كابور" مع النجم "سوشانت سينغ راجبوت" على منصة عرض الأزياء خلال حفل الأمس بأزياء تخطف الأنظار من تصميم مالهوترا. وتضمنت قائمة الحاضرين العديد من مشاهير عاصمة السينما الهندية إضافةً إلى مديرين تنفيذيين ونخبة من الإعلاميين المتخصصين بصناعة الموضة.

 ويمثل التعاون مع المصمم مانيش مالهوترا أحدث مبادرات الاتحاد للطيران عقب جهود الرعايات التي أعلنت عنها مؤخراً لتصبح شركة الطيران المفضلة لدى صناعة الموضة. وفي وقت سابق من العام الحالي، عقدت الاتحاد للطيران اتفاقية عالمية شاملة مع مؤسسة "WME | IMG" لتصبح الشريك الرئيسي طويل الأمد لصناعة الموضة، بما يعزز الربط بين الشركة وعواصم الموضة في العالم.

وتعدُّ مومباي أحدث محطة في سلسلة رعايات الموضة العالمية لدى الاتحاد للطيران، حيث تدعم الشركة 17 فعالية لأسابيع الموضة حول العالم سنوياً. ويأتي ذلك عقب مشاركة الشركة مؤخراً في "أسبوع الموضة من مرسيدس بنز في برلين" و"أسبوع الموضة من مرسيدس بنز في أستراليا". وتنعقد أسابيع الموضة التي ترعاها الشركة كذلك في لندن وميلانو ونيويورك الشهر القادم.

وتنعكس المكانة المرموقة للاتحاد للطيران كشركة طيران رائدة لأسلوب الحياة الراقي على التصاميم المبتكرة والأنيقة لمنتجاتها وخدماتها المتوفرة على متن طائراتها الفخمة. وتتضمن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380 الحائزة على الجوائز- التي تخدم في الوقت الراهن وجهات مومباي ولندن وملبورن ونيويورك من مركز الشركة التشغيلي في مطار أبوظبي الدولي- مقصورة الإيوان، الجناح الأيقوني الفخم من ثلاث غرف في الأجواء، بما يمثل توافقاً مثالياً للمسافرين من رواد صناعة الموضة.

وخلال حضورها لعرض الليلة الافتتاحية لأسبوع لاكمي للموضة، قالت نيرجا باتيا، نائب الرئيس لشؤون شبه القارة الهندية بالاتحاد للطيران: "يعدُّ أسبوع لاكمي للموضة مناسبة حيوية للغاية لنا في الهند، حيث يمثل خطوة أخرى في جهود الاتحاد للطيران لتعزيز مكانتها كشركة طيران عالمية لصناعة الموضة إضافةً إلى الارتقاء بمكانة مومباي على جدول أعمال الموضة الدولية. وكان العمل مع المصمم مانيش مالهوترا تجربة رائعة كذلك كشفت عن أفضل التصاميم ضمن أحدث مجموعاته والتي تفخر الاتحاد للطيران بتقديمها".

ويمتد تأثير صناعة الموضة إلى أعدادٍ هائلة من الجمهور، تشمل المستهلكين لمنتجات الموضة بصورة عامة إلى جانب النخبة العالمية من مصممي الأزياء والعارضات والمصورين والمحررين الصحفيين، والذين تهدف الاتحاد للطيران إلى اجتذابهم وتحويلهم إلى عملاء مخلصين لعلامتها التجارية.

وقال المصمم مانيش مالهوترا: "يحظى أسبوع لاكمي للموضة بمكانة خاصة لديّ، حيث تدخل علامتي التجارية وارتباطي بهذا الحدث العام الحادي عشر هذه السنة. وتستحق هذه المناسبة الهامة الاحتفال بها على نحوٍ فريد حقاً، سواءً من خلال الشراكة الرائعة مع الاتحاد للطيران أو عبر تصوير عرض الأزياء بتقنية الواقع الافتراضي للمرة الأولى في صناعة الموضة، وكلاهما من الإنجازات التي أفخر بها للغاية".

وجاءت المجموعة الجديدة للمصمم مالهوترا، التي تسلط الضوء على مهارات الحرف اليدوية الفنية في الهند ممزوجة بالتصاميم المعاصرة، تأكيداً على الطابع المميز لتصاميم مالهوترا التي تجمع بين أعمال التطريز والألوان البارزة.

 




التعليقات