حركة فتح في النصيرات تبدأ استعداداتها لخوض الحملة الانتخابية

حركة فتح في النصيرات تبدأ استعداداتها لخوض الحملة الانتخابية
رام الله - دنيا الوطن - رامي أبو شاويش
بحضور فضل عرندس عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة، واللجنة المشرفة على الانتخابات ،وأمناءالسر،والاعضاءفي منطقةالنصيرات والمرشحين بدأت مساء اليوم حركة فتح استعداداتها لخوض انتخابات المجالس المحلية المزمع عقدها في شهر أكتوبر القادم .

حيث قام كمال أبو شاويش المتحدث الاعلامي ووكيل الحملة الانتخابية باستعراض جوانب الخطة الانتخابية التي اعتمدتها الحركة لخوض الانتخابات ، ودراسة كل متطلبات المراحل الانتخابية المختلفة بشكل دقيق ومنظم  ، معتمدا على أرقام واحصائيات دقيقة لعدد الناخبين ،ونسبة الفوز لكل مقعد ،

وأكد أبو شاويش ان الحركة موحدة على قلب رجل واحد وتعمل بشكل منظم ومرتب ، وبناء على دراسة علمية ،أعدت بشكل دقيق من خلال كوادر الحركة وأصحاب التجارب والخبرة في هذا المجال .

وأشار أبو شاويش الى أننا يجب أن نلتزم بكل ما أوكل لنا من مهمام فلكل واحد منا دورة الذي يجب أن يقوم فيه ، حتى يتحقق الهدف الذي نصبو اليه جميعا وهو الفوز باذن الله ،وبجهود كل الخيرين من أبناء شعبنا .

من جانبه شدد فضل عرندس عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة على أهمية اشراك كل أبناء الحركة كجنود على الارض لخوض غمار هذه المعركة الانتخابية بكل جدارة وقوة .

وقال : (أنا سأكون بينكم وساكون جنديا أوزع الطعام والشراب عليكم ، لن أتوانى في تقديم أى خدمة تطلب مني ،وسنكون كلنا تحت  تصرف أمين سر المنطقة ) .

وأضاف عرندس أن حركة فتح هي صاحبة المشروع الوطني ، وهي الاقدر والاجدر والاحرص على الوطن والشعب والقضية ، مؤكدا على دورها القيادي والريادي في العمل الوطني والثوري والسياسي .

وفي كلمة المرشحين التي ألقاها كمال الصوري  ثمن جهود كل ابناء الحركة الذين يعملون ليل نهار وبكل جد وكد لخوض غمار هذه العملية الانتخابية التي تشكل منعطفا خطيرا ومهما للحركة وللشعب. 

واستعرض الصوري أسماء شهداء اللجنة المركزية  لحركة فتح التي سميت المناطق التنظيمية بأسمائهم مؤكدا على دورهم القيادي والثوري في الحركة وبصماتهم الواضحة في مسيرة النضال الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء دخل المرشحين في مشهد مهيب وسط تصفيق وتهليل كل الحضور مؤكدين على وحدة الحركة وقوتها .