جمعية المستقبل تنفذ مشروع الزي المدرسي الممول من مؤسسة مسلم ايد بأستراليا

جمعية المستقبل تنفذ مشروع الزي المدرسي الممول من مؤسسة مسلم ايد بأستراليا
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية المستقبل لرعاية ضحايا العنف (مشروع الزي المدرسي) الممول من مؤسسة مسلم إيد بأستراليا (( maa )) والذي استفاد منه اكثر من ألف طالب وطالبة ويأتي ذلك مع بداية العام الدراسي الجديد والذي تعتبره المؤسسة من واجباتها اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني للتخفيف من الوضع الإقتصادى الصعب التي تمر به تلك الأسر في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة لتلك الأسر.  

وأكد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ . أيمن السرساوي أن الفئة العمرية المستفيدة من المشروع تم اختيارها بناء على معايير محددة من المؤسسة وفقا لتحديد احتياجات تلك الأسر التي على أساسها تم اعتماد المستفيدين من هذا مشروع .

ومن جانب اخر قدم السرساوي شكرة وامتنانة للمؤسسة المانحة (maa )على دعم وتنفيذ هذا المشروع والذي يأتي ضمن الجهود الدائمة في التخفيف عن أعباء أبناء شعبنا الفلسطيني شاكرين لهم ثقتهم بالمؤسسة ودعمهم المستمر لأطفالنا من أجل تلبية احتياجاتهم... 

من جانب آخر تقدم عدد من المستفيدين بالشكر والتقدير للمؤسسة مسلم إيد بأستراليا (( maa ))على تنفيذ هذا المشروع والذي يأتي مع بداية العام الدراسي الجديد وكان هذا المشروع كاسفينة ناجه لتلك الأسر المستفيدة من المشروع وذلك من خلال فرحة الأطفال عند إستلامهم الزي المدرسي.