الكشف عن حمل منى زكي وشيرين عبد الوهاب المستفيدة

الكشف عن حمل منى زكي وشيرين عبد الوهاب المستفيدة
رام الله - دنيا الوطن
بالرغم من أن منى زكي تحاول أن تخفي خبر حملها الثالث، أكدت مجلة نواعم من مصدر مقرب منها ان زكي بالفعل حامل في الشهر الخامس. وكانت منى قد حضرت أخيراً حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي وحرصت على ارتداء فستان واسع حتّى لا يظهر حملها حيث حضرت بصحبة المطربة أنغام التي تربطها بها صداقة وطيدة.

وبعد أن تأكد خبر حملها خرجت من بطولة فيلم “هبوط اضطراري” الذي كان من المفترض أن تشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا غير أن هذا الأخير رشّح الفنانة شيرين عبد الوهاب بقوّة لتأخذ مكان منى زكي في دور البطولة، ولا سيّما أن التحضيرات جارية على قدم وساق مع المخرج احمد خالد موسى والمؤلف محمد السيد بشير، لتخوض شيرين بذلك ثاني تجربة سينمائية خلال مشوارها الفني بعد تجربتها الأولى بفيلم “ميدو مشاكل” أمام أحمد حلمي، ولكن حتى الآن لم يعلن السبكي الاسم النهائي للبطلة التي ستجسّد دور البطولة أمام السقا في اول تعاون سينمائي بينهما.

وبحسب المجلة نفسها، كانت منى زكي قد تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل “الناني مجناني” وهو من إنتاج شركة شادوز للإنتاج الفني لصاحبها الفنان أحمد حلمي، وهي عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، وكانت منى ستقوم ببطولة بعض الحلقات وقد طلبت من المخرج أن تبدأ بتصوير حلقاتها قبل الولادة خاصة أن الحمل لم يظهر عليها حتى الآن، علماً بأنها قد تخرج من بطولة المسلسل خاصة أن العمل جارٍ التحضير له حالياً ولن يبدأ التصوير إلّا بعد أشهر قليلة، وفي هذه الحالة تكون منى خارج دراما 2017.

الجدير بالذكر أن منى لديها ولدان، ابنة تُدعى لي لي ونجلها سليم الذي أنجبته قبل سنوات في الولايات المتحدة الأميركية وتعرّضت لهجوم حينها لقيامها بالولادة هناك، إلى أن كشفت عن أنها كانت ترافق زوجها أحمد حلمي في رحلة مرضه.

 


التعليقات