محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور التوائم الثلاثة المتفوقات بالتوجيهي

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور التوائم الثلاثة المتفوقات بالتوجيهي
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر التوائم الثلاثة إسراء وآلاء وضحى عثمان المتفوقات في الثانوية العامة" التوجيهي" واللواتي حصلن على معدلات 96.8% (صناعي) و95.1% (علمي) و94.8% (علمي).  

وأعرب المحافظ أبو بكر عن فخره واعتزاه بهذا النجاح والتفوق والتميز وتمنى لهن التوفيق في حياتهن الأكاديمية والجامعية، مشدداً على أهمية مواصلة مسيرة النجاح من خلال الجامعة وخاصة بعد التحاقهن للدراسة بجامعة بيرزيت، مثنياً على دور الجامعة بتقديم منح دراسية لهن.

وقال أبو بكر: " طولكرم كانت ومازالت محافظة التفوق والابداع والتميز كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات، وهنا نسجل كل التقدير والاحترام للتربية والتعليم ممثلة بمديرتها سلام الطاهر وطاقم المديرية والاساتذه والمؤسسة الأمنية وجميع الشركاء على جهودهم الجبارة خلال تقديم امتحانات التوجيهي وصولاً إلى هذه النتجية المشرفة من التفوق والابداع الكرمي". 

هذا وشكرت التوائم الثلاثة المحافظ أبو بكر على اهتمامه ومتابعته لنجاحهن والحصول على المنح الدراسية بعد تبني جامعة بيرزيت لهن مع مرور أيام من إعلان نتائج التوجيهي، ونوهن إلى دور اسرة التربية والتعليم والمدرسة والعائلة بدعم تفوقهن خلال فترة الدراسة وحتى مع الالتحاق بالجامعة. 

يشار أن التوائم الثلاثة التحقهن بكلية الهندسة بجامعة بيرزيت لدراسة تخصصات هندسة الحاسوب، والهندسة المعمارية والهندسة المدنية.