مخيم ربوع القدس للطليعيات في كفل حارس يختتم فعالياته بعمل تطوعي في المدرسة سلفيت

مخيم ربوع القدس للطليعيات في كفل حارس يختتم فعالياته بعمل تطوعي في المدرسة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن - نادر زهد  
اختتم أمس مخيم ربوع القدس للطليعيات آخر أيامه بعمل تطوعي في مدرسة بنات كفل حارس إضافة إلى تنظيم رحلة إلى مسبح ومنتزه فلسطين/الباذان .    

وعبرت تأكد مديرة المخيم إنعام بوزية عن مدى سعادته المشاركات في خوض هذه التجربةالأولى في مسيرة النادي وأكدت عل تحقيق النادي لأهدافه . 

وقالت" أن  أهم مخرجات هذا المخيم تشكيل فريق كرة قدم وفريقتنس طاولة للطليعيات وتشكيل فريق باسم " صحتي مرآة جمالي " تختص بأمورالبيئة والصحة في البلد ، ونوهت بوزية الى اكتشاف بعض المواهب في التمثيل والإلقاءوالرسم والرياضة، وأوصت بالاهتمام بهم في المدارس" . 

و شكرت بوزيه جميع الداعمين للمخيم والمتطوعات والمشرفات والطليعيات والمؤسسات الداعمة ،  وفي مقدمتهم الراعي الأساسي للمخيم المجلسالأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ،  ومديرية التربية والتعليم ممثلا بالأستاذ أمين عواد و شركة جوال و رامي حسان مدير التوجيه السياسي والوطني والدكتور إياد يعقوب المدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشترك والنفايات لصلبة وسوسن أبو حجلة من مجلس الزيت الفلسطيني . 

وأكدت عن مدى أهمية مثل هذه المخيمات وخاصة لهذه الفئة العمرية وفي أخراللقاء تم عمل تقييم عام للمخيم واختيار أفضل مشرفة وأفضل متطوعة وسيتم تكريمهم في الحفل الختامي.