سما المصري تغني :"لو العندليب كان عايش وسمع الصوت دا كان انتحر فوراً"

سما المصري تغني :"لو العندليب كان عايش وسمع الصوت دا كان انتحر فوراً"
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الراقصة المصرية سما المصري فيديو جديد على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي .

سما تظهر في الفيديو وهي تعاني من الصداع وتغني أغنية “خسارة” للراحل العندليب عبد الحليم حافظ .

وأرفقت سما تعليقاً لنا على الفيديو :”اخر فيديو لي ع الانستجرام الخاص بي والله لو العندليب الله يرحمه كان عايش وسمع الصوت دا كان انتحر فورا…..دا صوت؟؟؟دا صوت؟؟؟اين نقابه الموسيقين واين جمعيه المؤلفين والملحنيين من هذا الصوت؟؟؟اين منظمات حقوق الانسان من هذا الكروان الشارد؟؟؟ياله من صوت تقشعر له جميع الالات الموسيقيه والمقامات اللحنيه من الدو والريي والميي حتي الفا والصو والسي .انصحكم ماتسمعوش الفيديو”.

 

التعليقات