الاتحاد الفلسطيني لكرة السله يزور نادي عيبال الرياضي

رام الله - دنيا الوطن
 زار الاتحاد الفلسطيني الفلسطيني لكرة السله ممثلا برئيسه خضر ذياب وامين العام عزيز طينه ومحمد زياده نادي عيبال الرياضي للاطلاع على التدريبات التي يقوم بها فريق الانسات حديث التشكيل في النادي , واطلع الاتحاد ايضا على سير مراحل اعاده تأهيل النادي واعمال التشطيب , وقام رئيس الاتحاد خضر ذياب بالتحدث مع اللاعبات شاحذا الهمم مؤكدا عل ان الاتحاد سيقدم كل المطلوب لتطوير الرياضه النسائيه في عيبال والشمال وكرة السله في الوطن .

من جهته قال امين سر النادي فادي عبده ان هذة الزيارة تأتي في سياق التعاون ما بين النادي والاتحاد مؤكدا على متانه هذة العلاقه والعمل على تطويرها ,, وان نادي عيبال سيستمر في نهضته الرياضيه التي يشهدها في الفترة الاخيرة .