بعد الإجرام الحوثي .. #كلنا_فداك_يانجران يتصدر تويتر
رام الله - دنيا الوطن
استشهد 7 مواطنين في مدينة نجران الحدودية بعد استهدافها بمقذوفات حوثية .
وعلى تويتر تضامن المغرّدون مع المدينة وأهالي الشهداء بهاشتاج #كلنا_فداك_يانجران مشيرين الى ان منطقة نجران ستبقى شامخة صامدة لن يستطيع كائن من كان أن يتعدى عليها.
وغرّد الدكتور عائض القرني بأبيات شعرية قال فيها: سلامات يا نجران لا بأس يا أرض الجود وما جور يا “يام” الفخر والفداوية ويسلم وطنًا في فضا بيرق ابن سعود ونعلن بصوت الحزم “تحيا السعودية”
وقالت سارة:"نجران ستبقى شامخة جميلة آمنةمطمئنة كما هي اليوم وكماعهدناها نجران مدججة بحب ابنائها متسلحةبالانتماء الذي ليس كمثله شيء"وغرّد محمد الهاجري:" تألمت الخفجي كثيراً اثناء تحرير الكويت واليوم نجران تتألم اثناء تحرير صنعاء . التاريخ يعيد نفسه والنصر بإذن الله قادم ..".







استشهد 7 مواطنين في مدينة نجران الحدودية بعد استهدافها بمقذوفات حوثية .
وعلى تويتر تضامن المغرّدون مع المدينة وأهالي الشهداء بهاشتاج #كلنا_فداك_يانجران مشيرين الى ان منطقة نجران ستبقى شامخة صامدة لن يستطيع كائن من كان أن يتعدى عليها.
وغرّد الدكتور عائض القرني بأبيات شعرية قال فيها: سلامات يا نجران لا بأس يا أرض الجود وما جور يا “يام” الفخر والفداوية ويسلم وطنًا في فضا بيرق ابن سعود ونعلن بصوت الحزم “تحيا السعودية”
وقالت سارة:"نجران ستبقى شامخة جميلة آمنةمطمئنة كما هي اليوم وكماعهدناها نجران مدججة بحب ابنائها متسلحةبالانتماء الذي ليس كمثله شيء"وغرّد محمد الهاجري:" تألمت الخفجي كثيراً اثناء تحرير الكويت واليوم نجران تتألم اثناء تحرير صنعاء . التاريخ يعيد نفسه والنصر بإذن الله قادم ..".









التعليقات