وزارة الصحة تسير قافلة أدوية الى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
سيّرت وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء، قافلة، أدوية ومستهلكات طبية ومواد مخبرية من مستودعاتها المركزية في قرية سالم بنابلس إلى مستودعاتها في قطاع غزة .
وقال وزير الصحة د. جواد عواد في بيان صحفي، بناء على توجيهات من السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله سيرت الوزراة قافلة مكونة من 10شاحنات محملة بالأدوية والمستهلكات الطبية والمواد مخبرية إضافة الى شاحنة مبردة.
وتابع الوزير عواد " تشمل أدوية خاصة بعلاج السرطان، ومحاليل الديلزة الدموية وأدوية زراعة الكلى ومرضى الهيموفيليا ومستهلكات طبية خاصة بغرف الطوارئ والعمليات إضافة الى أكياس خاصة للتبرع بالدم ".
وأضاف الوزير عواد "أن الشحنة تحتوي أيضاً على أدوية خاصة بالأمراض المزمنة ومضادات حيوية وأفلام أشعة ومواد عظام وخيوط جراحية ومواد للقلب والقسطرة".
وعن موعد وصول القافلة أكد وزير الصحة أنه من المتوقع وصولها مساء الغد الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية.

سيّرت وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء، قافلة، أدوية ومستهلكات طبية ومواد مخبرية من مستودعاتها المركزية في قرية سالم بنابلس إلى مستودعاتها في قطاع غزة .
وقال وزير الصحة د. جواد عواد في بيان صحفي، بناء على توجيهات من السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله سيرت الوزراة قافلة مكونة من 10شاحنات محملة بالأدوية والمستهلكات الطبية والمواد مخبرية إضافة الى شاحنة مبردة.
وتابع الوزير عواد " تشمل أدوية خاصة بعلاج السرطان، ومحاليل الديلزة الدموية وأدوية زراعة الكلى ومرضى الهيموفيليا ومستهلكات طبية خاصة بغرف الطوارئ والعمليات إضافة الى أكياس خاصة للتبرع بالدم ".
وأضاف الوزير عواد "أن الشحنة تحتوي أيضاً على أدوية خاصة بالأمراض المزمنة ومضادات حيوية وأفلام أشعة ومواد عظام وخيوط جراحية ومواد للقلب والقسطرة".
وعن موعد وصول القافلة أكد وزير الصحة أنه من المتوقع وصولها مساء الغد الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية.

